شريط الأخبار
3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك
عاجل
 

بنك القاهرة عمان يدعم ويشارك في منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز  - شارك بنك القاهرة عمان في منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذي رعى اعماله وزير الصناعة و التجارة والتموين .

كما قدم بنك القاهرة عمان دعمه لانجاح هذا المنتدى الذي ألتأمت اعماله تحت عنوان " المشروعات الصغيرة والمتوسطة الطريق الى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية" لايمانه بان المشاريع الصغيرة والمتوسطة محرك رئيسي للاقتصاد الوطني وركن في الحد من معدل البطالة لقدرتها على خلف فرص العمل وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وبنك القاهرة عمان من البنوك الاردنية الريادية التي وجهت اهتماماتها الى هذا النوع من المشروعات وتسهيل تمويلها خاصة الريادية منها.

ويؤمن بنك القاهرة عمان بقدرة هذه المشاريع الاستيعابية الكبيرة للايدي العاملة.

وتنطلق رؤية البنك في هذا الخصوص من التجربة التي اكدت انها تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتشجيع انشائها يعد من اهم روافد التنمية الاقتصادية والاجتماعية في كافة الدول بشكل عام والدول النامية بشكل خاص.

وتبني بنك القاهرة عمان لهذا التوجه جاء بعد ان اثبتت المشروعات الصغيرة والمتوسطة قدرتها على التكيف مع المستجدات والمتغيرات الناجمة عن التحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة.

والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في نظر البنك ميدان استراتيجي لتطوير المهارات الادارية والفنية والانتاجية والتسويقية وتفتح مجالا واسعا امام المبادرات الفردية والتوظيف الذاتي.

وناقش المنتدى الذي استمر ليومين استراتيجيات وآليات دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وسياسات الشمول المالي كمنطلق لدعمها.

وركز على آلية تبني المصارف الابداع والابتكار ودعم جهود ريادة الاعمال وتعبيد الطريق لها من اجل مستقبل مشرق.