جفرا نيوز : أخبار الأردن | حاج مسن يرد على وزير الاوقاف بعد تفريغ موظف لخدمته .. صور و فيديو
شريط الأخبار
بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن
 

حاج مسن يرد على وزير الاوقاف بعد تفريغ موظف لخدمته .. صور و فيديو

جفرا نيوز– خاص

عبر حاج اردني عن فرحه وسروره بالدموع بعد قرار وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور وائل عربيات تفريغ موظف من مهامه وتخصيصه للقيام على خدمة احد الحجاج الاردنيين وزوجته خلال موسم الحج لهذا العام.
وبحسب الناطق الاعلامي باسم دائرة الحج والعمرة يوسف القضاة فان الحاج الاردني اصيب بكسر في قدمه قبل قدومه للديار المقدسة لاداء فريضة الحج بايام قليلة وبحسب التقرير الطبي الذي بحوزته فانه يحتاج الى وضع جبيرة على قدمه لاسابيع عديدة ، وهو ما يصعب عليه الاستمرار في اداء مناسك الحج دون وجود مرافق له.
واضاف القضاة انه ولدى قيام وزير الاوقاف عربيات بجولة تفقدية على مساكن الحجاج الاردنيين عرض الحاج الاردني المصاب القضية على الوزير الامر الذي دفعه على الفور الى اتخاذ قرار فوري بتفريغ احد اعضاء البعثة الادارية من موظفي الاوقاف لخدمة الحاج وزوجته.
ويظهر في الفيديو الموقف الانساني الذي دفع الحاج الى الرد على قرار الوزير عربيات بدموع الفرح التي جاءت بعد شعوره بالطمانينة وزوجته بانهما سيؤديان فريضة الحج بسهولة ويسر،علما بان زوجته التي ترافقه تعاني هي الاخرى من ضيق بالتنفس وامراض اخرى.
بدوره ثمن الحاج الاردني وزوجته قرار الوزير عربيات مؤكدين على انه يدلل على مدى اهتمام الدولة الاردنية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بابنائها في الخارج وخاصة ضيوف الرحمن الذين يلاقون الاهتمام الكامل من حكومتهم ووزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.
كما وقام وزير الاوقاف د.وائل عربيات بزيارة عدد من اماكن اقامة الحجيج الاردنيين وتحدث معهم و استمع لكافة ملاحظاتهم ، حيث قاموا بدورهم بتقديم الشكر لوزارة الاوقاف وبعثة الحج الاردنية مبدين ارتياحهم من كافة الخدمات ومن المتابعة الحثيثة لبعثة الحج و الاهتمام الكبير بهم .
كما و اشادوا بشفافية الوزارة بالاعلان عن اسماء المواطنين المستحقين للحج عبر الانظمة والقوانين ، داعين ان يحفظ الله الاردن وقيادته وشعبه.