شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

حاج مسن يرد على وزير الاوقاف بعد تفريغ موظف لخدمته .. صور و فيديو

جفرا نيوز– خاص

عبر حاج اردني عن فرحه وسروره بالدموع بعد قرار وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور وائل عربيات تفريغ موظف من مهامه وتخصيصه للقيام على خدمة احد الحجاج الاردنيين وزوجته خلال موسم الحج لهذا العام.
وبحسب الناطق الاعلامي باسم دائرة الحج والعمرة يوسف القضاة فان الحاج الاردني اصيب بكسر في قدمه قبل قدومه للديار المقدسة لاداء فريضة الحج بايام قليلة وبحسب التقرير الطبي الذي بحوزته فانه يحتاج الى وضع جبيرة على قدمه لاسابيع عديدة ، وهو ما يصعب عليه الاستمرار في اداء مناسك الحج دون وجود مرافق له.
واضاف القضاة انه ولدى قيام وزير الاوقاف عربيات بجولة تفقدية على مساكن الحجاج الاردنيين عرض الحاج الاردني المصاب القضية على الوزير الامر الذي دفعه على الفور الى اتخاذ قرار فوري بتفريغ احد اعضاء البعثة الادارية من موظفي الاوقاف لخدمة الحاج وزوجته.
ويظهر في الفيديو الموقف الانساني الذي دفع الحاج الى الرد على قرار الوزير عربيات بدموع الفرح التي جاءت بعد شعوره بالطمانينة وزوجته بانهما سيؤديان فريضة الحج بسهولة ويسر،علما بان زوجته التي ترافقه تعاني هي الاخرى من ضيق بالتنفس وامراض اخرى.
بدوره ثمن الحاج الاردني وزوجته قرار الوزير عربيات مؤكدين على انه يدلل على مدى اهتمام الدولة الاردنية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بابنائها في الخارج وخاصة ضيوف الرحمن الذين يلاقون الاهتمام الكامل من حكومتهم ووزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.
كما وقام وزير الاوقاف د.وائل عربيات بزيارة عدد من اماكن اقامة الحجيج الاردنيين وتحدث معهم و استمع لكافة ملاحظاتهم ، حيث قاموا بدورهم بتقديم الشكر لوزارة الاوقاف وبعثة الحج الاردنية مبدين ارتياحهم من كافة الخدمات ومن المتابعة الحثيثة لبعثة الحج و الاهتمام الكبير بهم .
كما و اشادوا بشفافية الوزارة بالاعلان عن اسماء المواطنين المستحقين للحج عبر الانظمة والقوانين ، داعين ان يحفظ الله الاردن وقيادته وشعبه.