شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

حاج مسن يرد على وزير الاوقاف بعد تفريغ موظف لخدمته .. صور و فيديو

جفرا نيوز– خاص

عبر حاج اردني عن فرحه وسروره بالدموع بعد قرار وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور وائل عربيات تفريغ موظف من مهامه وتخصيصه للقيام على خدمة احد الحجاج الاردنيين وزوجته خلال موسم الحج لهذا العام.
وبحسب الناطق الاعلامي باسم دائرة الحج والعمرة يوسف القضاة فان الحاج الاردني اصيب بكسر في قدمه قبل قدومه للديار المقدسة لاداء فريضة الحج بايام قليلة وبحسب التقرير الطبي الذي بحوزته فانه يحتاج الى وضع جبيرة على قدمه لاسابيع عديدة ، وهو ما يصعب عليه الاستمرار في اداء مناسك الحج دون وجود مرافق له.
واضاف القضاة انه ولدى قيام وزير الاوقاف عربيات بجولة تفقدية على مساكن الحجاج الاردنيين عرض الحاج الاردني المصاب القضية على الوزير الامر الذي دفعه على الفور الى اتخاذ قرار فوري بتفريغ احد اعضاء البعثة الادارية من موظفي الاوقاف لخدمة الحاج وزوجته.
ويظهر في الفيديو الموقف الانساني الذي دفع الحاج الى الرد على قرار الوزير عربيات بدموع الفرح التي جاءت بعد شعوره بالطمانينة وزوجته بانهما سيؤديان فريضة الحج بسهولة ويسر،علما بان زوجته التي ترافقه تعاني هي الاخرى من ضيق بالتنفس وامراض اخرى.
بدوره ثمن الحاج الاردني وزوجته قرار الوزير عربيات مؤكدين على انه يدلل على مدى اهتمام الدولة الاردنية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بابنائها في الخارج وخاصة ضيوف الرحمن الذين يلاقون الاهتمام الكامل من حكومتهم ووزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.
كما وقام وزير الاوقاف د.وائل عربيات بزيارة عدد من اماكن اقامة الحجيج الاردنيين وتحدث معهم و استمع لكافة ملاحظاتهم ، حيث قاموا بدورهم بتقديم الشكر لوزارة الاوقاف وبعثة الحج الاردنية مبدين ارتياحهم من كافة الخدمات ومن المتابعة الحثيثة لبعثة الحج و الاهتمام الكبير بهم .
كما و اشادوا بشفافية الوزارة بالاعلان عن اسماء المواطنين المستحقين للحج عبر الانظمة والقوانين ، داعين ان يحفظ الله الاردن وقيادته وشعبه.