جفرا نيوز : أخبار الأردن | حاج مسن يرد على وزير الاوقاف بعد تفريغ موظف لخدمته .. صور و فيديو
شريط الأخبار
الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

حاج مسن يرد على وزير الاوقاف بعد تفريغ موظف لخدمته .. صور و فيديو

جفرا نيوز– خاص

عبر حاج اردني عن فرحه وسروره بالدموع بعد قرار وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور وائل عربيات تفريغ موظف من مهامه وتخصيصه للقيام على خدمة احد الحجاج الاردنيين وزوجته خلال موسم الحج لهذا العام.
وبحسب الناطق الاعلامي باسم دائرة الحج والعمرة يوسف القضاة فان الحاج الاردني اصيب بكسر في قدمه قبل قدومه للديار المقدسة لاداء فريضة الحج بايام قليلة وبحسب التقرير الطبي الذي بحوزته فانه يحتاج الى وضع جبيرة على قدمه لاسابيع عديدة ، وهو ما يصعب عليه الاستمرار في اداء مناسك الحج دون وجود مرافق له.
واضاف القضاة انه ولدى قيام وزير الاوقاف عربيات بجولة تفقدية على مساكن الحجاج الاردنيين عرض الحاج الاردني المصاب القضية على الوزير الامر الذي دفعه على الفور الى اتخاذ قرار فوري بتفريغ احد اعضاء البعثة الادارية من موظفي الاوقاف لخدمة الحاج وزوجته.
ويظهر في الفيديو الموقف الانساني الذي دفع الحاج الى الرد على قرار الوزير عربيات بدموع الفرح التي جاءت بعد شعوره بالطمانينة وزوجته بانهما سيؤديان فريضة الحج بسهولة ويسر،علما بان زوجته التي ترافقه تعاني هي الاخرى من ضيق بالتنفس وامراض اخرى.
بدوره ثمن الحاج الاردني وزوجته قرار الوزير عربيات مؤكدين على انه يدلل على مدى اهتمام الدولة الاردنية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بابنائها في الخارج وخاصة ضيوف الرحمن الذين يلاقون الاهتمام الكامل من حكومتهم ووزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.
كما وقام وزير الاوقاف د.وائل عربيات بزيارة عدد من اماكن اقامة الحجيج الاردنيين وتحدث معهم و استمع لكافة ملاحظاتهم ، حيث قاموا بدورهم بتقديم الشكر لوزارة الاوقاف وبعثة الحج الاردنية مبدين ارتياحهم من كافة الخدمات ومن المتابعة الحثيثة لبعثة الحج و الاهتمام الكبير بهم .
كما و اشادوا بشفافية الوزارة بالاعلان عن اسماء المواطنين المستحقين للحج عبر الانظمة والقوانين ، داعين ان يحفظ الله الاردن وقيادته وشعبه.