جفرا نيوز : أخبار الأردن | النزاهة النيابية تستدعي الوزير هلسة لبحث ملفات اثارت الرأي العام !!
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

النزاهة النيابية تستدعي الوزير هلسة لبحث ملفات اثارت الرأي العام !!

جفرا نيوز - خاص

قررت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق برئاسة النائب زيد الشوابكة دعوة وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي الهلسة لبحث عدد من القضايا والملفات التى تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام لمعرفة الحقائق واطلاع الرأي العام عليها ، وتعهد النائب الشوابكة بمتابعة تلك القضايا وصولا الى الحقائق ، وانصاف الاطراف في حال وقع عليها الظلم .
وبحثت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الثلاثاء بحضور وزير المالية والصناعة والتجارة بالوكالة عمر ملحس و المدراء العامين لضريبة الدخل والجمارك والاراضي عددا من معيقات الاستثمار .
وبين النائب الشوابكه ان اللجنة اطلعت خلال اجتماعها على اهم العقبات و المعيقات التي تواجه قطاع الاستثمار و المستثمرين لافتا الى تأكيد اللجنة على ضرورة معالجتها و التعامل معها بما يلزم من خلال تعديل التشريعات ذات العلاقة بهدف تعزيز بيئة القطاع الاستثماري و توفير بيئة صحية جاذبة للمستثمرين داعيا بالوقت نفسه الى ضرورة تدعيم التشاركية مع الحكومة لتحقيق تلك الغايات ومحاربة كافة اوجه الفساد موضحا ان اللجنة النيابية تستند بعملها على الرؤى و التوجيهات الملكية بهذا الصدد .
ودعا الشوابكه الى عقد اجتماع اخر ستلتقي خلاله اللجنة وزراء الصناعة والتجارة والاستثمار من اجل ايجاد حلول مناسبة من شانها معالجة تلك المعيقات و ايجاد اليات مناسبة للتعامل مع ظاهرة الفساد .