شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

رئيس البرلمان الليبي يزور السلط بدعوة من رجل الأعمال الراعي

جفرا نيوز  - حل رئيس البرلمان الليبي المستشار صالح عقيله مساء الثلاثاء ضيفا على مدينة السلط ، يرافقه وفدا ليبيا رفيع المستوى.

واولم رجل الأعمال كمال جميل الراعي لضيف السلط الكبير في منزله في مدينة السلط ، بحضور اعيان ونواب محافظة البلقاء، وشيوخ ووجهاء المدينة وجمع كبير المستقبلين.

ورحب الراعي خلال اللقاء بالضيف وصحبه، كما تخلل اللقاء كلمات من اهل السلط ، والضيوف الليبيين ركزت على العلاقات الاردنية الليبية وطرق تطويرها، والاستفادة من الخبرات بين البلدين .

يشار إلى أن المستشار عقيله يزور الاردن حاليا على رأس وفد كبير ، والتقاه جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية مساء الأحد.