جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يرعى حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

السعود يرعى حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم

جفرا نيوز- رعى النائب المحامي يحيى السعود اليوم حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم من جمعية المرحوم محمد محمود السعود للمحافظة على القرآن الكريم وذلك للتواصل مع شرائح المجتمع وإيمانا منه بضرورة توجيه الأبناء والأجيال الناشئة التوجيه السليم .

وقال السعود انه من دواعي الفخر أن نستقبل حفظة القرآن الكربم و لا بد أن نوصل رسالة بان ديننا الإسلام هو دين التسامح و حينما نرى أجيالنا تقبل على حفظ القرآن الكريم نفتخر بهذه الأجيال ونشاطاتها.

وفي نهاية الحفل وزع السعود الهدايا العينية والنقدية على طلبة حفظة القران والذي بلغ عددهم ٨٠ طالب وثمن الطلبة واهاليهم هذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن مدى حبهم واحترامهم للسعود .


وعبر اهالي الطلبة عن شكرهم العميق للنائب يحيى السعود على رعايته نشاطات مراكز التحفيظ و دعمه المستمر لها داعيا الى أن يقتدي الجميع بالجهد الطيب الذي يقدمه سعادته لمنفعة الوطن والأمة.