شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

السعود يرعى حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم

جفرا نيوز- رعى النائب المحامي يحيى السعود اليوم حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم من جمعية المرحوم محمد محمود السعود للمحافظة على القرآن الكريم وذلك للتواصل مع شرائح المجتمع وإيمانا منه بضرورة توجيه الأبناء والأجيال الناشئة التوجيه السليم .

وقال السعود انه من دواعي الفخر أن نستقبل حفظة القرآن الكربم و لا بد أن نوصل رسالة بان ديننا الإسلام هو دين التسامح و حينما نرى أجيالنا تقبل على حفظ القرآن الكريم نفتخر بهذه الأجيال ونشاطاتها.

وفي نهاية الحفل وزع السعود الهدايا العينية والنقدية على طلبة حفظة القران والذي بلغ عددهم ٨٠ طالب وثمن الطلبة واهاليهم هذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن مدى حبهم واحترامهم للسعود .


وعبر اهالي الطلبة عن شكرهم العميق للنائب يحيى السعود على رعايته نشاطات مراكز التحفيظ و دعمه المستمر لها داعيا الى أن يقتدي الجميع بالجهد الطيب الذي يقدمه سعادته لمنفعة الوطن والأمة.