جفرا نيوز : أخبار الأردن | العربي لحقوق الانسان يشيد بالجهود السعودية في انجاح موسم الحج
شريط الأخبار
وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي
عاجل
 

العربي لحقوق الانسان يشيد بالجهود السعودية في انجاح موسم الحج


جفرا نيوز- اشاد رئيس مركز الجسر العربي لحقوق الانسان الدكتور امجد شموط بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة في إجراءات التسهيل على حجاج بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج وهذا ينسجم مع المعايير الدوليه لحقوق الانسان الرامية آلى كفالة اداء الشعائر الدينية هذا وقد ثمن شموط الجهود الخاصه بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالأردن بالتخفيف والتسهيل على الحجاج الأردنيين في دخولهم الى الاراضي المقدسه لا سيما مراعاتهم لدخول الحالات الإنسانية.
واكد شموط ان السعودية تسخر كافة الامكانيات سنويا لخدمة الحجاج والتسهيل عليهم ضمن تقاليد عريقة وطيبة مستمدة من قيم متوارثة في خدمة زوار بيت الله الحرام وضيوف الرحمن.