شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا النائب حازم المجالي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى تحويل النائب طارق خوري الى لجنة السلوك في المجلس ، وذلك بد إقامة الاخير لندوة سياسية حملت طابعا عنصريا تهدف الى شق صف الوحدة الوطنية، على حد وصفه.

وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان على الدولة الاردنية والاجهزة المعنية القيام بواجبها لايقاف افكار خوري العبثية المثيرة للجدل.

وشدد المجالي على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يعمل على زعزعة الاستقرار الداخلي في الاردن عبر العمل على تخندق الاردنيين في خندقين ، ليحقق مصالح انتخابية وشخصية نجسة ، على حد قوله.

وكان خوري قد اقام ندوة حملت عنوان "عزوف الاردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الانتخابات" بمشاركة طاهر المصري وعبد الرؤوف الروابدة والنائب صالح العرموطي، لتبدأ موجة انتقادات واسعة صادرة من مختلف الاطياف في محافظة الزرقاء وغيرها ، تتهم خوري باللعب على وتر العنصرية لتحقيفق مصالح انتخابية ، خاصة وانه فقد رئاسة نادي الوحدات قبل اشهر مضت ، لتسقط من يده اهم الاوراق التي كان لها فضل كبير في وصوله الى مجلس النواب.