جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

المجالي داعيا الطراونة لمحاسبة خوري : "أفكاره عبثيه ويعمل ضد الوحدة الوطنية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا النائب حازم المجالي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى تحويل النائب طارق خوري الى لجنة السلوك في المجلس ، وذلك بد إقامة الاخير لندوة سياسية حملت طابعا عنصريا تهدف الى شق صف الوحدة الوطنية، على حد وصفه.

وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان على الدولة الاردنية والاجهزة المعنية القيام بواجبها لايقاف افكار خوري العبثية المثيرة للجدل.

وشدد المجالي على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يعمل على زعزعة الاستقرار الداخلي في الاردن عبر العمل على تخندق الاردنيين في خندقين ، ليحقق مصالح انتخابية وشخصية نجسة ، على حد قوله.

وكان خوري قد اقام ندوة حملت عنوان "عزوف الاردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الانتخابات" بمشاركة طاهر المصري وعبد الرؤوف الروابدة والنائب صالح العرموطي، لتبدأ موجة انتقادات واسعة صادرة من مختلف الاطياف في محافظة الزرقاء وغيرها ، تتهم خوري باللعب على وتر العنصرية لتحقيفق مصالح انتخابية ، خاصة وانه فقد رئاسة نادي الوحدات قبل اشهر مضت ، لتسقط من يده اهم الاوراق التي كان لها فضل كبير في وصوله الى مجلس النواب.