شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي

جفرا نيوز -
تجد في معرض حريم السلطان لمالكته سيدة الاعمال فاطمة ابو الرُّب أحدث تصاميم العباءات الخليجية والفساتين والجلابيات الفاخرة و القفاطين المغربية ناعمة وأنثوية وبعيدة عن البهرجة والتكلّف التي قد أدخلت في تصميماتها النمط الشرقي، فقدّمت عباءات جميلة لموسم صيف وخريف 2017، المتنوّعة بألوانها التي شملت الأزرق، الأخضر، الأحمر، البرتقالي، العنّابي، الزيتي، الأسود والأبيض .
واشتمل المعرض على فساتين للسهرات والسواريهات الراقية بألوانها الجديدة والمميزة.
تعتبر المصصمة وسيدة الاعمال ابو الرُّب من أشهر مصممات الازياء الشرقية في الاردن ، و التي اقامت عدة معارض للأزياء في الاردن وخارجه مثل دول الخليج وغيرها.
وقد شاهدنا في معرضها الكائن في منطقة الصويفية نهاية شارع الوكالات عدداً كبيراً من الأزياء المهمّة،ً المتنوعة في قصّاتها، فرأينا منها الواسع والفضفاض، كما رأينا المنسدل على الجسم.
وقد دخل في بعض التصميمات الخيوط الذهبيّة أو الزركشات والزخرفات، وبعضها طُبّعت بتعريقات فنية بديعة، وبعضها الآخر شُكّ بالترتر أو بالخرز.
حريم السلطان ليس إسم للتسلق إلى الشهرة بل دؤب على عمل شعاره الخاص والذي اطلقته المصممة فاطمة ابو الرُّب تحت اسم (لمن تعرف قدر نفسها) اي بمعنى قدرك كبير وتستحقي ان تكوني مميزة في إطلالتك بين محبيكي وأناقتك.

عمان -الاردن - الصويفيه - نهاية شارع الوكالات ...
رقم الهاتف 0799001760