جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي

جفرا نيوز -
تجد في معرض حريم السلطان لمالكته سيدة الاعمال فاطمة ابو الرُّب أحدث تصاميم العباءات الخليجية والفساتين والجلابيات الفاخرة و القفاطين المغربية ناعمة وأنثوية وبعيدة عن البهرجة والتكلّف التي قد أدخلت في تصميماتها النمط الشرقي، فقدّمت عباءات جميلة لموسم صيف وخريف 2017، المتنوّعة بألوانها التي شملت الأزرق، الأخضر، الأحمر، البرتقالي، العنّابي، الزيتي، الأسود والأبيض .
واشتمل المعرض على فساتين للسهرات والسواريهات الراقية بألوانها الجديدة والمميزة.
تعتبر المصصمة وسيدة الاعمال ابو الرُّب من أشهر مصممات الازياء الشرقية في الاردن ، و التي اقامت عدة معارض للأزياء في الاردن وخارجه مثل دول الخليج وغيرها.
وقد شاهدنا في معرضها الكائن في منطقة الصويفية نهاية شارع الوكالات عدداً كبيراً من الأزياء المهمّة،ً المتنوعة في قصّاتها، فرأينا منها الواسع والفضفاض، كما رأينا المنسدل على الجسم.
وقد دخل في بعض التصميمات الخيوط الذهبيّة أو الزركشات والزخرفات، وبعضها طُبّعت بتعريقات فنية بديعة، وبعضها الآخر شُكّ بالترتر أو بالخرز.
حريم السلطان ليس إسم للتسلق إلى الشهرة بل دؤب على عمل شعاره الخاص والذي اطلقته المصممة فاطمة ابو الرُّب تحت اسم (لمن تعرف قدر نفسها) اي بمعنى قدرك كبير وتستحقي ان تكوني مميزة في إطلالتك بين محبيكي وأناقتك.

عمان -الاردن - الصويفيه - نهاية شارع الوكالات ...
رقم الهاتف 0799001760