جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي

جفرا نيوز -
تجد في معرض حريم السلطان لمالكته سيدة الاعمال فاطمة ابو الرُّب أحدث تصاميم العباءات الخليجية والفساتين والجلابيات الفاخرة و القفاطين المغربية ناعمة وأنثوية وبعيدة عن البهرجة والتكلّف التي قد أدخلت في تصميماتها النمط الشرقي، فقدّمت عباءات جميلة لموسم صيف وخريف 2017، المتنوّعة بألوانها التي شملت الأزرق، الأخضر، الأحمر، البرتقالي، العنّابي، الزيتي، الأسود والأبيض .
واشتمل المعرض على فساتين للسهرات والسواريهات الراقية بألوانها الجديدة والمميزة.
تعتبر المصصمة وسيدة الاعمال ابو الرُّب من أشهر مصممات الازياء الشرقية في الاردن ، و التي اقامت عدة معارض للأزياء في الاردن وخارجه مثل دول الخليج وغيرها.
وقد شاهدنا في معرضها الكائن في منطقة الصويفية نهاية شارع الوكالات عدداً كبيراً من الأزياء المهمّة،ً المتنوعة في قصّاتها، فرأينا منها الواسع والفضفاض، كما رأينا المنسدل على الجسم.
وقد دخل في بعض التصميمات الخيوط الذهبيّة أو الزركشات والزخرفات، وبعضها طُبّعت بتعريقات فنية بديعة، وبعضها الآخر شُكّ بالترتر أو بالخرز.
حريم السلطان ليس إسم للتسلق إلى الشهرة بل دؤب على عمل شعاره الخاص والذي اطلقته المصممة فاطمة ابو الرُّب تحت اسم (لمن تعرف قدر نفسها) اي بمعنى قدرك كبير وتستحقي ان تكوني مميزة في إطلالتك بين محبيكي وأناقتك.

عمان -الاردن - الصويفيه - نهاية شارع الوكالات ...
رقم الهاتف 0799001760