جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين ومؤسسة ايليا نقل تقيمان فعالية "حوارنا" في منصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

زين ومؤسسة ايليا نقل تقيمان فعالية "حوارنا" في منصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)

جفرا نيوز - أقامت زين ومؤسسة إيليا نقل، يوم السبت الماضي، فعالية "حوارنا" للعام الثاني على التوالي والتي إشتملت على ورشات عمل وجلسات نقاشية تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الإبداع والإبتكار في مجال العمل، ليستفيد منها طلبة الجامعات المقبلين على دخول سوق العمل، وذلك في منصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)، في مقر شركة زين بحضور عدد من طلاب الجامعات وموظفي زين ومؤسسة إيليا نقل.

قدم هذه الفعالية المدرب جميل سرّاج وبحضور راندي عابدين، المديرة العامة لمؤسسة إيليا نقل، حيث صممت هذه الفعالية لتزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة لتطوير حلول خاصة بمجال الإبداع واستكشاف العوائق الرئيسية أمام التفكير الإبداعي وتسليط الضوء على الأخطاء الشائعة الخاصة بالإبداع وكيفية تفاديها والعمل على حلها. وتم التركيز على موضوع النظرة الإيجابية ورفع الثقة بالنفس بالاضافة الى زيادة الوعي بخصوص الإمكانات الإبداعية كما تم تقديم شرح مجموعة من الأدوات المفيدة لتطوير مستوى الابتكار.

وتأتي هذه الفعالية استكمالاً للدورات السابقة التي تم عقدها العام الماضي حيث أقامت زين ومؤسسة إيليا نقل فعالية "حوارنا" في منصة زين للابداع (ZINC) والتي إختصت بطرح قصص النجاح والتجارب الشخصية الخاصة بالشباب المبدع والقادر على الابتكار، وقد أُطلقت تلك الفعالية بحضور غسان نقل، رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، ويوسف أبو مطاوع، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين، ومهند عودة، المدير التنفيذي لدائرة التسويق وتطوير الاعمال في شركة زين، وعدد من طلاب الجامعات وموظفي زين والقائمين على مؤسسة إيليا نقل.

وقد أعلنت شركة زين مؤخراً عن إفتتاحها لمنصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)، والتي تم تدشينها داخل المقر الرئيسي للشركة، بهدف احتضان الإبداع وتحفيزه لدى موظفي الشركة، وتهيئة المناخ المناسب للابتكار، حيث تأتي هذه المنصّة كمقر لبرنامج ZINC-IN الذي بدأته

الشركة في العام 2014 لموظفيها بالتزامن مع إطلاق منصتها للإبداع ZINC في مجمع الملك الحسين للأعمال، لدعم الحركة الريادية والإبداعية بدءاً من الموظفين داخل الشركة ووصولاً إلى كافة أنحاء المملكة.