شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير بالفيديو .. ماذا قال رئيس الوزراء بعد منح النواب الثقة للمرة الثانية إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟
عاجل
 

مجموعة تاج للتجميل تطلق حملة "انت معنا أحلى"

جفرا نيوز - أطلقت مجموعة مراكز تاج للتجميل والعناية بالبشرة حملة تحت عنوان " أنت معنا أحلى" والتي تتضمن العديد من العروض على الخدمات التي تقدمها المجموعة والتي تشمل الليزر لازالة الشعر، والعناية بالبشرة، التنحيف والعناية بالجسم بالاضافة إلى العديد من الخدمات. حيث تشمل الحملة هدايا مجانية إضافةً إلى فرصة كبرى للدخول على سحب سيارة هيونداي النترا 2017 والتي سيتم السحب عليها يوم السبت الموافق 9/9/2017 ما بين الساعة الخامسة والسادسة.
والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.
للمزيد من المعلومات حول جميع الخدمات التي تقدمها مجموعة مراكز تاج يرجى التواصل على الأرقام التالية: 065560891، 0777555106، 0777555201 كما يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: Tajbeautyandclinic ، انستغرام: taj_beauty_lounge_and_clinic ، سناب تشات: tajspa ، الموقع الالكتروني: www.tajblc.com