شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

أرسنال يحدد ملامح الصفقة التبادلية مع مانشستر سيتي


رد أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع أليكسيس سانشيز، مهاجم الجانرز، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت هذا الصباح إلى تقديم السيتي رحيم سترلينج، إضافة إلى مبلغ مالي للتعاقد مع سانشيز.

وقالت صحيفة الديلي ميل "أرسنال يُصر على الاحتفاظ بخدمات سانشيز، رغم تبقي موسم وحيد فقط على نهاية عقده".

وأضافت الصحيفة "الجانرز لن يتخلوا عن سانشيز إلا بعقد صفقة تبادلية قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بعد غد الخميس".

وتابعت "أرسنال استفسر بالفعل عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتي، إلا أن سترلينج هو الأقرب للخروج من السيتي حتى الآن".

وأوضحت "مانشستر سيتي يعاني من تخمة في خط هجومه في وجود أجويرو وجابريل خيسوس وسترلينج".

وأتمت "رحيم قد يخرج من السيتي لضمان اللعب بشكل أكبر من أجل تواجده مع منتخب إنجلترا قبل كأس العالم الصيف المقبل، وأرسنال قد يكون الوجهة المناسبة له".