جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي .. الشمس التي لم تغب
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

العرموطي .. الشمس التي لم تغب

جفرا نيوز - ما زالت وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة خولة العرموطي من ابرز المسؤولين الذين كانوا في موقع القرار نشاطا وتواصلا مع الشارع الاردني وعلى الارض.
العرموطي لم تغب شمسها ابدا عن حال الفقراء والمحتاجين من ابناء الوطن ، فكانت وما زالت تهبّ لاغاثة كل ملهوف ومصاب ، بما تستطيع من تقديم يد العون لهم .
وما بين استقبالها للمواطنين في منزلها ومكتبها وما بين ذهابها وتجوالها " الصامت " في المحافظات والالوية والقرى وجيوب الفقر ، تقدم العرموطي انموذج المواطن الصالح والمسؤول المجتهد صاحب الرسالة التي لا تزول بزوال المنصب.
شكرا خولة العرموطي على كل ما تقدميه لوطنك من حب الخير والعون على خطى مدرسة الهاشميين الذين كانوا دوما القدوة وممتثلة لتوجيهات صاحب الجلالة بتلمس هموم المواطن والابتعاد عن الخوض والغثاء السياسي على حساب الوطن.