شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

العرموطي .. الشمس التي لم تغب

جفرا نيوز - ما زالت وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة خولة العرموطي من ابرز المسؤولين الذين كانوا في موقع القرار نشاطا وتواصلا مع الشارع الاردني وعلى الارض.
العرموطي لم تغب شمسها ابدا عن حال الفقراء والمحتاجين من ابناء الوطن ، فكانت وما زالت تهبّ لاغاثة كل ملهوف ومصاب ، بما تستطيع من تقديم يد العون لهم .
وما بين استقبالها للمواطنين في منزلها ومكتبها وما بين ذهابها وتجوالها " الصامت " في المحافظات والالوية والقرى وجيوب الفقر ، تقدم العرموطي انموذج المواطن الصالح والمسؤول المجتهد صاحب الرسالة التي لا تزول بزوال المنصب.
شكرا خولة العرموطي على كل ما تقدميه لوطنك من حب الخير والعون على خطى مدرسة الهاشميين الذين كانوا دوما القدوة وممتثلة لتوجيهات صاحب الجلالة بتلمس هموم المواطن والابتعاد عن الخوض والغثاء السياسي على حساب الوطن.