جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي .. الشمس التي لم تغب
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

العرموطي .. الشمس التي لم تغب

جفرا نيوز - ما زالت وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة خولة العرموطي من ابرز المسؤولين الذين كانوا في موقع القرار نشاطا وتواصلا مع الشارع الاردني وعلى الارض.
العرموطي لم تغب شمسها ابدا عن حال الفقراء والمحتاجين من ابناء الوطن ، فكانت وما زالت تهبّ لاغاثة كل ملهوف ومصاب ، بما تستطيع من تقديم يد العون لهم .
وما بين استقبالها للمواطنين في منزلها ومكتبها وما بين ذهابها وتجوالها " الصامت " في المحافظات والالوية والقرى وجيوب الفقر ، تقدم العرموطي انموذج المواطن الصالح والمسؤول المجتهد صاحب الرسالة التي لا تزول بزوال المنصب.
شكرا خولة العرموطي على كل ما تقدميه لوطنك من حب الخير والعون على خطى مدرسة الهاشميين الذين كانوا دوما القدوة وممتثلة لتوجيهات صاحب الجلالة بتلمس هموم المواطن والابتعاد عن الخوض والغثاء السياسي على حساب الوطن.