جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترجيح رفع أسعار المحروقات 2.5 % إلى 3 %
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

ترجيح رفع أسعار المحروقات 2.5 % إلى 3 %

 

توقع الخبير في شؤون النفط فهد الفايز رفع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل بنسب تتراوح بين 2.5 % إلى 3 %.
وقال الفايز إن أسعار النفط الخام والمشتقات النفطية ارتفعت منذ بداية الشهر الحالي، فيما زاد من هذا الارتفاع تبعات إعصار الذي ضرب ولاية تكساس الأميركية، والتي تضم أكبر مصافي النفط في الولايات المتحدة.
غير أن الفايز لم يستبعد أن تتجاوز الحكومة هذه المتغيرات وتبقي على الأسعار كما هي للشهر المقبل مراعاة للظروف الاقتصادية التي تؤثر على المواطنين حاليا مع العيد والعودة إلى المدارس.
من جهته، دعا رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات ومراكز التوزيع المهندس نهار السعيدات إلى مراعاة ظروف المواطنين في هذه الفترة وما يترتب عليهم من التزامات وتكاليف تثقل كاهلهم، خصوصا وأن تسعيرة الشهر الحالي لم تكن عادلة، وفقا لرأيه.