شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

بسبب ارتفاع اسعار الخضار .. الاردن لم يصدير أي شحنة للعراق

أرجع نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي أبو حماد سبب الارتفاع بعض أصناف الخضار في الأسواق إلى ارتفاع درجات الحرارة التي أثرت على مناطق الإنتاج.

وتراوح سعر كيلو البندورة من الدينار إلى الدينار وربع، والكوسا من 90 قرش إلى الدينار، والبطاطا من قرش إلى 85 قرش، والزهرة من 80 قرش إلى الدينار وربع، والخيار من نصف دينار إلى الستين قرشا.

وأكد أبو حماد انه ولغاية الآن لم يتم تصدير أي صنف خضار إلى العراق بعد افتتاح معبر طرايبيل، إضافة إلى أنه لا يوجد هناك إنتاج كاف من اجل التصدير، مؤكدا أن الأسعار في الوقت الحالي مرتفعة في الأردن ولا جدوى من تصديرها في ظل وجود خضار تباع أرخص من دول أخرى تصدر للعراق.

وأشار أبو حماد إلى أن كمية الإنتاج الحالي لا تغطي فعليا ما نسبته 40% من الحاجة الفعلية للأسواق، متوقعا بمزيد من قلة الإنتاج خلال الأيام المقبلة وان تحافظ الأسعار على معدلها، مؤكدا ان السوق المركزي يعمل منذ ثاني يوم العيد.