جفرا نيوز : أخبار الأردن | لايف على الفيس بوك يعرض تايلانديتين للحبس
شريط الأخبار
مصدر مسؤول : لا إسرائیلیین بالفیلم الذي یصور بعمان ويجب عدم الحكم مسبقا الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري لماذا تمت الإطاحة بـ"باسم عوض الله وعماد فاخوري" في هذا الوقت بقرار ملكي ؟ الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء ارقام صادمة تكشف .. الاردنيين من اعلى نسب الإصابة بالسكري في العالم وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة
عاجل
 

لايف على الفيس بوك يعرض تايلانديتين للحبس

جفرا نيوز - أوقفت السلطات التايلاندية فتاتين في مقتبل العمر بعد قيامهما ببث مباشر "مثير وجريء" على صفحتهما الشخصية بموقع "فيسبوك".

ووفق ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ثانياكان روجين (23 عاما) وكانتثيشا بورانون (21 عاما) أوقفتا في العاصمة بانكوك بعد قيامهما بعرض "جنسي" مباشر باستخدام تقنية "فيسبوك لايف"، مشيرة إلى أن البث المباشر شاهده ملايين الأشخاص.

وقالت الفتاتان، الأحد في المحكمة، إنهما مضطرتان للقيام بهذه الأمور من أجل مساعدة أسرهم ماديا.

وكانت التايلانديتان العاريتين يقدمان عرض أمام الكاميرا، وهو ما قد يعرضهما لعقوبة حبسية تصل إلى 5 سنوات

وليست هذه المرة الأولى التي يشهد فيها فيسبوك حوادث مماثلة بشكل مباشر. وقد تعهد مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ مرارا وتكرارا بعدم السماح بتكرار تلك الحوادث.

وتتيح خدمة "فيسبوك لايف" لأي شخص أن يبث تسجيلا مصورا على الهواء مباشرة، من هاتفه المحمول