جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي : حكومة الملقي لا تليق بأن تمثل جلالة الملك ويجب اسقاطها بالطرق الدستورية
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

المجالي : حكومة الملقي لا تليق بأن تمثل جلالة الملك ويجب اسقاطها بالطرق الدستورية

جفرا نيوز


هاجم النائب حازم المجالي حكومة الدكتور هاني الملقي ، واصفا اداءها بـ"الفاشل والضعيف" ، بحسب بيان صادر عن مكتبه صباح الثلاثاء.

ودعا المجالي الى اسقاط الحكومة بالادوات الدستورية ، مستهجنا اقدام الحكومة على سن مقترح قانون يستهدف رواتب الموظفين المتدنية.

وقال المجالي :  موجز القول أن هذه الحكومة لا تليق أن تمثل جلالة الملك ، قائد المسيرة ، الذي يقود البلاد وسط إقليم مضطرب نحو الاستقرار و الأمان.

وتاليا نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن النائب حازم المجالي
هذا بيان للناس ...

كل عام وانتم بخير ، ولكن ! عيد وبأي حال عدت يا عيد ؟ بفرض الضرائب من ام برفع الأسعار من جديد ؟؟.

اعلنها وعلى الملأ ! و الجواب ما سترونه لا ما ستسمعوه بأنني سأقف بعون الله و دعمكم وبكل ما اوتيت من قوة و ادوات دستورية ضد هذه الحكومة التي تاهت و طغت و تغولت على المواطن وآخر صرعاتها تخطيطها لفرض ضريبة على الرواتب المتدنية.

هذه الحكومة يجب أن يتم اسقطاها بالطرق الدستورية ، لفشلها وضعفها و ترهلها .


لم نسمع عن خطة انعاش اقتصادي أو جذب للاستثمار أو اي خطة اقتصادية مقنعة وعلى الصعيد السياسي هذه حكومة غائبة تماما.

موجز القول أن هذه الحكومة لا تليق أن تمثل جلالة الملك ، قائد المسيرة ، الذي يقود البلاد وسط إقليم مضطرب نحو الاستقرار و الأمان.

و ليكن معلوما ان معارضتي لهذه الحكومة لن تعني باي شكل من الأشكال انني ساسمح للاصوات الناعقة الحاقدة التي تحاول المساس بجلالة الملك غمزا و لمزا.

جلالة الملك هو حادي الركب و هو صانع الإصلاح و الاستقرار و سنقف معه و خلفه ضد كل فاسد أو مترهل. لتكن معارضتنا في مكانها اما المراهقة السياسية فلا مكان لها عندي أو معي. امامنا عمل طويل شاق لخدمة المواطن و حماية قوته. القادم افضل بشرط حسن النوايا .