جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الاردنية للطيران" تنهي موسمها الصيفي بنجاح ودقة متناهية في المواعيد
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

" الاردنية للطيران" تنهي موسمها الصيفي بنجاح ودقة متناهية في المواعيد

جفرا نيوز -  قال الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران الكابتن زهير الخشمان ان الشركة استطاعت ان تنهي موسمها الصيفي بنجاح تام من خلال تسير رحلاتها السياحية والمنتظمة دون اي تاخير او مشاكل تذكر.
 
وبين الخشمان في بيان صحفي اصدرته الشركة اليوم الثلاثاء ان "الاردنية للطيران" سيرت ما يقارب 695 رحلة منتظمة وعارضة ذهابا وايابا خلال الموسم الصيفي والذي بدأ من تاريخ الاول من حزيران وحتى اليوم حيث بلغ معدل المسافرين ذهابا وايابا حوالي مئة الف راكب .
 
واضاف الخشمان ان فترة عيد الاضحى شهدت زخما واقبالا كبيرا من المواطنين على السفر على متن الرحلات الخاصة بالشركة حيث بلغ معدل الرحلات الجوية في عيد الاضحى 96 رحلة ذهابا وايابا سافر خلالها 10.500 راكب توجهوا الى مناطق الجذب السياحي في مختلف دول العالم وخاصة تركيا وشرم الشيخ.
 
واشار الخشمان الى الجهود المميزة التي بذلتها الشركة خلال الفترة الماضية من خلال كوادرها العاملة والعمل المؤسسي المحترف والتنسيق المميز مع هيئة تنظيم الطيران المدني وادارة مطار الملكة علياء الدولي والاجهزة الامنية المختلفة بالاضافة الى تعاون مختلف الجهات العاملة في قطاع الطيران الاردني حيث تشير احصائيات مطار الملكة علياء الدولي الى ان نسبة الدقة في مواعيد الاقلاع والهبوط الخاصة برحلات الشركة قد بلغت 96%
 
واوضح انه برغم الاسعار الاقتصادية المرتفعة والكلف التشغيلية الباهضة بالاضافة الى ارتفاع سعر الوقود وكلفة الضرائب على الركاب بالمطارات وخاصة الاردنية والمصرية الا ان الشركة استطاعت ان تحافظ على اسعارها الاقتصادية المعتدلة والتي تناسب كافة شرائح المجتمع.
 
ولفت الخشمان الى ان الشركة ستعمل على توسيع نشاطتها وبرامجها خلال الفترة القادمة حيث تعمل حاليا على فتح محطات جديدة في كلا من الرياض وجدة وبيروت .
 
يشار الى ان الشركة الاردنية للطيران هي شركة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص الاردني وباستثمارات اردنية محلية تم تاسيسها في عام 1998 كاول شركة طيران قطاع خاص بالعالم العربي حيث تمتلك الشركة حاليا 14 طائرة من نوع ايرباص وبوينغ ويعمل لديها ما يقارب 1000 موظف بنسبة 98% اردنيين .