شريط الأخبار
تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء الارصاد الجوية: الانقلاب الصيفي غدا الخميس
عاجل
 

هبوط اسعار النفط بفعل الاعصار" ارما "

جفرا نيوز - 
سجلت أسعار النفط تراجعا، الخميس، بفعل مخاوف من تعطل شحنات النفط من وإلى الولايات المتحدة، بسبب إعصار "إرما" في منطقة الكاريبي، إضافة إلى بدء تعافي الإنتاج الليبي بعد فترة اضطرابات.
غير أن الأسعار تلقت دعما من زيادة الطلب في الولايات المتحدة، حيث استأنفت المصافي في ساحل الخليج العمل بعد الإعصار هارفي الذي ضرب المنطقة قبل أقل من أسبوعين.
وصباح الخميس انخفض خام غرب تكساس الوسيط 14 سنتا إلى 49.02 دولار للبرميل، لكنه ما زال بالقرب من أعلى مستوى في أكثر من 3 أسابيع.
وتراجع خام برنت في العقود الآجلة 26 سنتا إلى 53.94 دولار للبرميل، على الرغم من أنه ما زال قريبا من المستويات المرتفعة التي بلغها في مايو، ووصل لها في الجلسة السابقة.