جفرا نيوز : أخبار الأردن | حملة الاضاحي لجمعية المركز الاسلامي تصل الى 30 الف اسرة فقيرة
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

حملة الاضاحي لجمعية المركز الاسلامي تصل الى 30 الف اسرة فقيرة

جفرا نيوز - اكد رئيس جمعية المركز الاسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات ان حملة الاضاحي التي نفذتها الجمعية استطاعت الوصول إلى أكثر من 30 ألف أسرة فقيرة، وذلك بفضل الداعمين والمتبرعين وعمل كوادر الجمعية الذي استمر وتواصل خلال أيام الحملة
وقال رئيس الجمعية بعد اختتام الحملة التي أطلقتها الجمعية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
إنها الحملة نفذت من خلال مراكز الجمعية وعددها 65 مركزا والمنتشرة في مختلف مدن وقرى وبلدات وبوادي الأردن.
وأشار الدهيسات في تصريح صحفي إلى أن الحملة في هذا الموسم استطاعت أن تقفز فوق العدد المتوقع من الأضاحي، حيث استطاعت توزيع أكثر من 5000 أضحية داخلية بالإضافة لـ 2000 أضحية خارجية.

وأوضح الدهيسات إلى أن الحملة واجهت تحدي حقيقي مرتبط بمستويات أسعار الأضاحي هذا العام، إلا أن إصرار الجمعية وبدعم من شركائها في العمل الخيري من المتبرعين والمحسنين استطاعت أن تحقق أهدافها المنشودة.
وأكد رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات أن الجمعية هي ملك لكل فقير ومحتاج في هذا الوطن، وأنها خارج أي حسابات لا تنسجم مع حسابات الخير والتعاون على البر والنظر في أحوال الناس من فقير ومحتاج ويتيم وطالب علم وتلبية نداءاتهم. وأن شركاءها من الداعمين والمتبرعين هم جزء رئيس من نجاحاتها، موضحا أنه يعمل بكل قوة من أجل ريادة الجمعية وتطوير أدوات عملها وتعزيز مشاريعها.
وكان وفد من جمعية المركز الإسلامي برئاسة نائب رئيس الجمعية ممدوح المحيسن وعضو الهيئة الإدارية الدكتور ياسين المقوسي قد قاموا بجولة شملت المراكز العاملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك واطلعوا على سير العمل وحجم المشاركة والتوزيع.
يذكر أن الجمعية تدعم من خلال كافة مشاريعها وبرامجها وأعمالها ما يقارب ربع مليون يتيم وفقير ومحتاج وطالب علم، في كل أنحاء المملكة