جفرا نيوز : أخبار الأردن | تسويق رياضي باتجاهات الجيب "الخاص"
شريط الأخبار
الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب فب بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية
عاجل
 

تسويق رياضي باتجاهات الجيب "الخاص"

جفرا نيوز - خاص
 يصر مسؤول للتسويق في جهة رياضية، للألعاب الجماعية، بإستثمار وضيفته، وجماهيرية اللعبة، نحو مصالحه الخاصة غير آبه بمقتضيات واخلاقيات المهنة ومسؤلياتها.
المسؤول التسويقي لا يدع أي فرصة تلوح بالافق دون أن يضع أصابعه بها لكي يغرف، لا أن يكتفي بالتذوق، وهذا ما تجسد خلال فعالية عالمية ستجرى في عمان عندما بذل كل جهد ممكن لابعاد الجهة الرياضية التي يعمل بها عن المشاركة في التنظيم للحدث واضعا العراقيل ومن ثم تفرد خارج الأسوار بالمهمة على نطاق شخصي بل وأخذ يوزع فتات الغنيمة على بعض الموظفين في الجهة الرياضية التي يعمل بها من اجل إسناده مستقبلا في حال المساءلة والمحاسبة.
المسؤول التسويقي التي تدور حوله الكثير من الأحاديث حول استثمار وظيفته سارع لابرام اتفاقية مع الجهة المنظمة للحدث الرياضي العالمي بشكل شخصي ولحساب شركة خاصة مملوكة له وتعنى بالادوات الرياضية وفِي وضح النهار، ومتذرعا ان الجهة التي يعمل بها وصنعت مكانته التسويقية لم تتعامل مع الحدث العالمي بالشكل المطلوب مع انه هو من وضع العراقيل امام مساعي الاتفاق بين الجانبين من اجل الاستفراد بالفائدة.
المسؤول التسويقي يجسد نظرية التسويق والجذب نحو الجيب الخاص فقط وبخلاف ذلك فهو يتحصل على راتبه المحترم من الجهة التي يعمل بها دون أن ينتج بل يستثمر وظيفته وفق حسابات خاصة وضيقة.