جفرا نيوز : أخبار الأردن | تسويق رياضي باتجاهات الجيب "الخاص"
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

تسويق رياضي باتجاهات الجيب "الخاص"

جفرا نيوز - خاص
 يصر مسؤول للتسويق في جهة رياضية، للألعاب الجماعية، بإستثمار وضيفته، وجماهيرية اللعبة، نحو مصالحه الخاصة غير آبه بمقتضيات واخلاقيات المهنة ومسؤلياتها.
المسؤول التسويقي لا يدع أي فرصة تلوح بالافق دون أن يضع أصابعه بها لكي يغرف، لا أن يكتفي بالتذوق، وهذا ما تجسد خلال فعالية عالمية ستجرى في عمان عندما بذل كل جهد ممكن لابعاد الجهة الرياضية التي يعمل بها عن المشاركة في التنظيم للحدث واضعا العراقيل ومن ثم تفرد خارج الأسوار بالمهمة على نطاق شخصي بل وأخذ يوزع فتات الغنيمة على بعض الموظفين في الجهة الرياضية التي يعمل بها من اجل إسناده مستقبلا في حال المساءلة والمحاسبة.
المسؤول التسويقي التي تدور حوله الكثير من الأحاديث حول استثمار وظيفته سارع لابرام اتفاقية مع الجهة المنظمة للحدث الرياضي العالمي بشكل شخصي ولحساب شركة خاصة مملوكة له وتعنى بالادوات الرياضية وفِي وضح النهار، ومتذرعا ان الجهة التي يعمل بها وصنعت مكانته التسويقية لم تتعامل مع الحدث العالمي بالشكل المطلوب مع انه هو من وضع العراقيل امام مساعي الاتفاق بين الجانبين من اجل الاستفراد بالفائدة.
المسؤول التسويقي يجسد نظرية التسويق والجذب نحو الجيب الخاص فقط وبخلاف ذلك فهو يتحصل على راتبه المحترم من الجهة التي يعمل بها دون أن ينتج بل يستثمر وظيفته وفق حسابات خاصة وضيقة.