جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت

جفرا نيوز- حال "تأخر إصدار الإجازات من الجانب العراقي دون مرور برادين أردنيين محملان بالفواكه من الدخول إلى العراق أمس عبر معبر طريبيل، ما دفع القائمين عليهما من تحويلهما إلى الكويت"، وفق مصدرين.
وأكد مصدرو خضار وفواكه، لـ"الغد"، أن تحويل البرادين المحملين بـ"اللوزيات" و"الدراق"، جاء خوفا من تأخر اصدار الإجازات، "وليس كما أشيع بأن الجانب العراقي رفض إدخالهما". وبدأ مصدرو خضار وفواكه أول من أمس، بتحميل براداتهم بـ"اللوزيات" و"الدراق"، استعدادا لتصدير أول شحنة فواكه للعراق أمس، بعد فتح معبر طريبيل الأسبوع الماضي.
وبين عضو نقابة اتحاد مصدري الخضار والفواكه زياد الشلفاوي، لـ"الغد"، أن تحميل البرادات، جاء بعد "طلب تجار عراقيين من مصدرين أردنيين، تحميل برداتهم باللوزيات والدراق، والتوجه عبر المعبر الذي كان أغلق نهائيا في الثالث عشر من تموز (يوليو) 2015".