جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت

جفرا نيوز- حال "تأخر إصدار الإجازات من الجانب العراقي دون مرور برادين أردنيين محملان بالفواكه من الدخول إلى العراق أمس عبر معبر طريبيل، ما دفع القائمين عليهما من تحويلهما إلى الكويت"، وفق مصدرين.
وأكد مصدرو خضار وفواكه، لـ"الغد"، أن تحويل البرادين المحملين بـ"اللوزيات" و"الدراق"، جاء خوفا من تأخر اصدار الإجازات، "وليس كما أشيع بأن الجانب العراقي رفض إدخالهما". وبدأ مصدرو خضار وفواكه أول من أمس، بتحميل براداتهم بـ"اللوزيات" و"الدراق"، استعدادا لتصدير أول شحنة فواكه للعراق أمس، بعد فتح معبر طريبيل الأسبوع الماضي.
وبين عضو نقابة اتحاد مصدري الخضار والفواكه زياد الشلفاوي، لـ"الغد"، أن تحميل البرادات، جاء بعد "طلب تجار عراقيين من مصدرين أردنيين، تحميل برداتهم باللوزيات والدراق، والتوجه عبر المعبر الذي كان أغلق نهائيا في الثالث عشر من تموز (يوليو) 2015".