شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

النائب البدور : ما نُشر عن جلالة الملكة غير صحيح بتاتا

جفرا نيوز _خاص

ردا على ماتم تداوله على بعض وسائل الاتصال حول خبر لإحدى المجلات الذي قالت فيه أن جلالة الملكة تحتل المرتبة 11 من بين اغنى العائلات المالكة .

اكد رئيس قائمة وطن النيابية د.ابراهيم البدور لجفرا نيوز  انه ذهب لموقع المجله الناشره للموضوع و قام بقراءة  الموضوع كاملا ؛ حيث تبين وجود تاكيد واضح من المجله و تحت صورة الخبر  بان هذا الكلام غير صحيح .

و لفت البدور  ان الذي نقل المعلومه و قام بقص الكلام الذي يريد نشره لأغراض في نفسه ؛ يقصد منها امورا شخصية ،مؤكدا ان اي شخص فينا يلاحظ ان الرقم هائل وغير منطقي ...

و ارفق النائب الصورة الكاملة للخبر المذكور بشكله الكامل و الحقيقي الذي تم نشره.