جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب البدور : ما نُشر عن جلالة الملكة غير صحيح بتاتا
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

النائب البدور : ما نُشر عن جلالة الملكة غير صحيح بتاتا

جفرا نيوز _خاص

ردا على ماتم تداوله على بعض وسائل الاتصال حول خبر لإحدى المجلات الذي قالت فيه أن جلالة الملكة تحتل المرتبة 11 من بين اغنى العائلات المالكة .

اكد رئيس قائمة وطن النيابية د.ابراهيم البدور لجفرا نيوز  انه ذهب لموقع المجله الناشره للموضوع و قام بقراءة  الموضوع كاملا ؛ حيث تبين وجود تاكيد واضح من المجله و تحت صورة الخبر  بان هذا الكلام غير صحيح .

و لفت البدور  ان الذي نقل المعلومه و قام بقص الكلام الذي يريد نشره لأغراض في نفسه ؛ يقصد منها امورا شخصية ،مؤكدا ان اي شخص فينا يلاحظ ان الرقم هائل وغير منطقي ...

و ارفق النائب الصورة الكاملة للخبر المذكور بشكله الكامل و الحقيقي الذي تم نشره.