جفرا نيوز : أخبار الأردن | اجتماع في الكرك لبحث الوقوف في وجه حكومة الملقي
شريط الأخبار
المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس"
عاجل
 

اجتماع في الكرك لبحث الوقوف في وجه حكومة الملقي

جفرا نيوز

من المتوقع ان يعود الحراك الى الشارع الاردني وبكل قوة للمطالبة بحقوق المواطن والوقوف ضد الفاسدين الذين تمادوا وكأن الوطن مزرعة لهم،بحسب بيان صادر عن القوى الاجتماعية والشبابية في الكرك


بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الشعب الاردني الأبي :

بيان صحفي صادر من القوى الاجتماعية والمدنيه والسياسية التي دعي لها بالتنسيق مع قواعده الشعبية السيد نائب الوطن صداح الحباشنه

حيث تم حضور مجموعات من بعض محافظات المملكة التي تمكنت من الحضور . وقد تداعى المجتمعون لبحث التطور الحاصل بتغول السلطة التنفيذيه بالامعان بسياسات التهميش والإقصاء والتضييق على الحريات العامة وافقار المواطنيين الذي يتوج بمشروع ضريبة الدخل الذي يطال الطبقة الفقيرة من المجتمع وتذويب متعمد للطبقة الوسطى الأمر الذي استدعى من المجتمعين توجيه هذا البيان الصحفي لكافة افراد المجتمع وللحكومه ولمجلس النواب والاعيان .

ان سياسة الحكومة الحالية المأزومه والتي تريد تصدير ازماتها المركبة للمجتمع الواحد لهو دلالة مؤكده على ان هذه السياسه غايتها الامعان في كسر كرامة الاردنيين لصالح اعداء الوطن وفرض ارادتها المرهونه على قوت المواطنيين .

وقد اكد المجتمعون على ان فرض هذا المشروع واقراره من مجلس النواب والاعيان سيكون مؤشر لا يمكن للمجتمع وقواه الحية قبوله وسيواجه ديمقراطيا وسلميا بالتصدي الشعبي له دون هواده ليس لانه يمس لقمة عيش المواطن وحسب بل يمس كرامته .

وقد أكد المجتمعون على التالي :

1- التصدي لمشروع هذا القانون واعتبار كل من يشارك باقراره مسؤول مباشرا عن زيادة معاناة المواطنين .

2- التأكيد على الثوابت التاريخية لوحدتنا الوطنية .

3- رفع يد الحكومة عن القوى الاجتماعية والسياسية وعدم محاربتها وملاحقتها والتضييق عليها .

4- دعوة لعقد اجتماع ثاني في مدينة الكرك وهي دعوى عامة لكافة قوى المجتمع للمشاركة فيه وسيعقد اجتماع اخر في مدينة معان الابيه وباقي محافظات الوطن .

5- تداعى المجتمعون لعقد مؤتمر على المستوى الوطني خاصة في حال اقرار الحكومة لهذا القانون يحدد موعده ومكانه لاحقا .

6- دعوة وحث أعضاء مجلس النواب للوقوف بوجه اقرار مشروع هذا القانون لأنه سيتم مسائلتهم من قبل قواعدهم الانتخابية .

عاش الوطن
عاش الشعب الاردني
من الكرك الابية لكل فرد في هذا الوطن تحية