جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. آل قماز الخريسات و حمودة نسايب
شريط الأخبار
"بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش"
عاجل
 

بالصور .. آل قماز الخريسات و حمودة نسايب

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
توجهت مساء اليوم السبت جاهة كريمة من عشيرة القماز (خريسات) الى عشيرة حمودة برئاسةالنائب السابق نضال الحياري لطلب يد صاحبة الصون والعفاف الانسة دانيا بسام حموده لابنهم الشاب محمد صلاح قماز الخريسات.
واستقبل الجاهة الكريمة عن عشيرة حمودة الشيخ سعد الدين زيدان (ابو موسى) والذي اجاب الطلب بالموافقة التي حضرها عدد من اصحاب العطوفة و شيوخ و وجهاء العشائر الاردنية والاصدقاء والاقارب.