جفرا نيوز : أخبار الأردن | تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم

جفرا نيوز - يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة اليوم، وفق موقع طقس العرب.
وأوضح الموقع، في بيان صحفي أمس، ان درجات الحرارة تميل نهار اليوم إلى الانخفاض قليلاً لكن مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وشديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
بينما تكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، بحيث تكون جنوبية معتدلة السرعة في شرق المملكة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، في حين يتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
أما ليلا، فتكون الأجواء دافئة وأكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق، وتكون الرياح متغيرة الإتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، كما يستمر ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة.
وتوقع "طقس العرب" أن ترتفع درجات الحرارة نهار غد بشكل واضح وتتجاوز معدلاتها العامة مجددا بحدود 5-7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة إلى شديدة الحرارة ومرهقة في مختلف المناطق، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد العصر إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، فيما تكون جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
وحذر الموقع، من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس تجنبا لخطر الإصابة بضربات الشمس اليوم وغدا.