جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء

جفرا نيوز

هاجم النائب صداح الحباشنة مجلس النواب الثامن عشر، لعدم قدرته على إسقاط حكومة هاني الملقي، واصفا اياه بـ'العاجر عن فعل اي شيء'.

وقال الحباشنة إن مجلس النواب غير قادر على إسقاط حكومة، تهدد المواطنين، في لقمة عيشهم، وتدرس آلية لفرض ضريبة دخل جديدة على الطبقة 'المتوسطة الضعيفة'.

مبينا لو ان هناك مجلس نيابي قوي، لما تمادت الحكومة على المجلس ذاته، وعلى الشعب، ولما تقاعست في خدمة المواطنين، كما هو مطلوب منها.

وأضاف الحباشنة أن المجلس غير قادر على طرح الثقة بوزير في حكومة الملقي، لذلك الحكومة لم تعد تخشى اي جهة في قراراتها المجحفة.

وأوضح أنه لا توجد انجازات حقيقية للمجلس، في حين نرى بعض النواب يصرح عن انجازات وهمية، لا ترضي الشارع الأردني.