جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء
شريط الأخبار
"القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق"
عاجل
 

الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء

جفرا نيوز

هاجم النائب صداح الحباشنة مجلس النواب الثامن عشر، لعدم قدرته على إسقاط حكومة هاني الملقي، واصفا اياه بـ'العاجر عن فعل اي شيء'.

وقال الحباشنة إن مجلس النواب غير قادر على إسقاط حكومة، تهدد المواطنين، في لقمة عيشهم، وتدرس آلية لفرض ضريبة دخل جديدة على الطبقة 'المتوسطة الضعيفة'.

مبينا لو ان هناك مجلس نيابي قوي، لما تمادت الحكومة على المجلس ذاته، وعلى الشعب، ولما تقاعست في خدمة المواطنين، كما هو مطلوب منها.

وأضاف الحباشنة أن المجلس غير قادر على طرح الثقة بوزير في حكومة الملقي، لذلك الحكومة لم تعد تخشى اي جهة في قراراتها المجحفة.

وأوضح أنه لا توجد انجازات حقيقية للمجلس، في حين نرى بعض النواب يصرح عن انجازات وهمية، لا ترضي الشارع الأردني.