جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة

جفرا نيوز - انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة وذلك مساهمة من البنك في تحقيق اهداف الجمعية والتي تتركز في تنظيم حملات طبية جراحية مجانية لعلاج الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقيه مثل الشفة الأرنبية وتشوه سقف الحلق والتشوهات الناجمة عن الحروق والحوادث، وذلك من قبل أطباء متخصصين ومتطوعين من الأردن والخـارج .

وقد بينت السيدة سيمونا بشوتي المدير العام للبنك اثناء تسليمها لمبلغ التبرع الى الدكتورة امال زريقات مدير عام الجمعية "ان ما نقوم به يأتي من منطلق إهتمامنا بالأطفال الأقل حظاً، وذلك لتوفير العلاج لهم كي لا يحرم الأطفال من رسم الإبتسامة على وجوههم البريئة كما وتضمن لهم مستقبلاً مشرقاً، وهذا جزء من واجبنا ومسؤوليتنا الإجتماعية".

كما أعربت السيدة "بشوتي" عن سعادتها بمواصلة دعم البنك للجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك وايمانا منه بتنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه لدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته في مختلف القطاعات ذات الاولوية وعلى رأسها قطاع الصحة .