جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود يوضح ويرفع قضية بحق جهات مسيئة ..وثيقة
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

النائب السعود يوضح ويرفع قضية بحق جهات مسيئة ..وثيقة

جفرا نيوز

أصدر النائب يحيى السعود بيانا صحفيا توضيحا حول تداول بعض الجهات والاشخاص صورا لشيكات تلقاها من نقابة اصحاب المطاعم والحلويات.

وقدم السعود شكوى لدى مدعي عام عمان رامي الطراونة وتم فتح قضية حملت الرقم 8440 ، بحق عدد من الجهات المسيئة  اليه.

وتاليا نص البيان ...

بناء على ما تم تداوله خلال الايام الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي من تصوير شيكات تقاضيتها من نقابة أصحاب المطاعم وتصوير هذه القضية على أنها فساد فإنني أوضح التالي :-

1- اني محامي مزاول منذ عام 1999م قبل أن اكون نائباً وامتلك مكتب محاماة ويوجد في مكتبي مجموعة من الزملاء المحامين .
2- يوجد اتفاقية بيني وبين نقابة اصحاب المطاعم .
3- سبق وأن قدمت استشارات قانونية لهذه النقابة حسب الأصول وحسب ما تقضيه مهنتي وهي ليست قضية فساد .
4- ان تصوير هذه القضية على انها قضية فساد لا اقبله لا على تاريخي المهني والنيابي والسياسي .
5- سوف اقوم بتزويد وسائل الاعلام بنص الاتفاقية حيث انني اتعامل معهم بكل شفافية منذ أصبحت نائباً ولا يوجد لدي ما أخفيه .
6- إنني ارفض رفضاً قاطعاً الاساءة لي واخذ منحى غير صحيح وانني سوف اقاضي كل جهة اعلامية او ناشط اساء لشخصي ولعائلتي وسمعتي .