لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر الاردنيون يستخدمون الانترنت بنسبة 62% في المئة للآباء و87% لأمهات و 94 %للأبناء الامن يكشف هوية شخص ارتكب عدد من السرقات في الزرقاء ويداهم منزل مطلوب خطير في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2017-09-11 | 12:48 am

اختيار نصير عضوا بالمحكمة الدولية لتسوية المنازعات

اختيار نصير عضوا بالمحكمة الدولية لتسوية المنازعات


 
جفرا نيوز- اختارت المحكمة الدولية لتسوية المنازعات ومقرها لندن، بهاء نصير عضوا قاضيا لديها لحل النزاعات وتسويتها بالطرق المتبعة بالمحكمة.

وتعتبر المحكمة الدولية أحد أهم مراكز التحكيم المؤسسي الدولي حيث تتم الإشارة لها في الكثير من العقود الدولية كمركز للتحكيم يتم اختياره طوعا والاتفاق بين الأطراف على اللجوء إليه للتحكيم عند النزاع أو الخلافات.

وتختار المحكمة القضاة الأعضاء فيها تبعاً للشهادات العلمية والخبرات العملية التي يحملها المتقدم الذي يتم تكليفه بعد اجتيازه الدبلوم الدولي في التحكيم التجاري، بإنجاز تقارير تؤكد أهليته لنيل عضوية القضاة في المحكمة.

ويزاول نصير المحلل المالي المعتمد من جامعة ولاية ميزوري الامريكية، المهن المالية والإدارية منذ العام 2007، وهو عضو مستشار في معهد المستشارين الماليين الامريكي وعضو مستشار في كل من اتحاد التحكيم الدولي في بروكسل والهيئة الدولية للتحكيم في مصر.

يشار الى ان القضاة الأعضاء في المحكمة يتمتعون بالحصانات المنصوص عليها في قانون انكودر النموذجي الدولي.