جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان ينًظم ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء الشركات
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

بنك الإسكان ينًظم ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء الشركات

جفرا نيوز  - نظّم بنك الإسكان ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء البنك من قطاع الشركات وجاءت الندوة لتعريف عملاء البنك بالقنوات الإلكترونية التي يطبقها "بنك الإسكان" والتي تتكامل مع تطبيق (إي فواتيركم) وتم شرح و توضيح آلية التسديد عبر هذه القنوات.

وشارك في الندوة نخبة من كبار عملاء البنك إلى جانب مسؤولين وخبراء من البنك المركزي الأردني ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك الأردنية والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وقال ممثل بنك الإسكان إن الندوة تهدف إلى توضيح آلية تسديد الضريبة والرسوم الجمركية وإقتطاعات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على تطبيق (إي فواتيركم) وتعريف العملاء بالقنوات الإلكترونية المقدمة لعملاء الشركات من البنك.

وأضاف أن البنك أطلق مؤخراً العديد من الخدمات المتنوعة التي تهدف إلى مواكبة إحتياجات العملاء وتتوافق مع أنظمة الدفع الإلكتروني المتطورة في المملكة وهي خدمة (Corporate Mobile Banking) و (Iskan Online) .

ولفت إلى حرص بنك الإسكان الدائم على الإستمرار في تطوير القنوات الالكترونية التي من شأنها التسهيل على العملاء وذلك بإختصار الوقت والجهد عليهم وتساهم في الوقت نفسه بتخفيض التكاليف وزيادة كفاءة الإدارة المالية للعملاء وتمكينهم من القيام بعملياتهم المالية بدقة متناهية وبكفاءة عالية .

ويسعى بنك الإسكان دوما لتوفير بيئة مناسبة للعملاء تحاكي أفضل الممارسات في السوق المصرفية وتسخر التكنولوجيا المتقدمة لخدمتهم.