شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

بنك الإسكان ينًظم ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء الشركات

جفرا نيوز  - نظّم بنك الإسكان ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء البنك من قطاع الشركات وجاءت الندوة لتعريف عملاء البنك بالقنوات الإلكترونية التي يطبقها "بنك الإسكان" والتي تتكامل مع تطبيق (إي فواتيركم) وتم شرح و توضيح آلية التسديد عبر هذه القنوات.

وشارك في الندوة نخبة من كبار عملاء البنك إلى جانب مسؤولين وخبراء من البنك المركزي الأردني ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك الأردنية والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وقال ممثل بنك الإسكان إن الندوة تهدف إلى توضيح آلية تسديد الضريبة والرسوم الجمركية وإقتطاعات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على تطبيق (إي فواتيركم) وتعريف العملاء بالقنوات الإلكترونية المقدمة لعملاء الشركات من البنك.

وأضاف أن البنك أطلق مؤخراً العديد من الخدمات المتنوعة التي تهدف إلى مواكبة إحتياجات العملاء وتتوافق مع أنظمة الدفع الإلكتروني المتطورة في المملكة وهي خدمة (Corporate Mobile Banking) و (Iskan Online) .

ولفت إلى حرص بنك الإسكان الدائم على الإستمرار في تطوير القنوات الالكترونية التي من شأنها التسهيل على العملاء وذلك بإختصار الوقت والجهد عليهم وتساهم في الوقت نفسه بتخفيض التكاليف وزيادة كفاءة الإدارة المالية للعملاء وتمكينهم من القيام بعملياتهم المالية بدقة متناهية وبكفاءة عالية .

ويسعى بنك الإسكان دوما لتوفير بيئة مناسبة للعملاء تحاكي أفضل الممارسات في السوق المصرفية وتسخر التكنولوجيا المتقدمة لخدمتهم.