شريط الأخبار
مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل
 

" خالد الدحلة " يستغل المماطلة في "مكافحة الفساد" ليُشهر إفلاسه بشكل "سريّ" !!

جـفرا نيوز

زعمت مصادر مطلعة أن رجل الأعمال المتواري عن الأنظار خالد الدحلة، تقدم بشكل رسمي من خلال أحدى الشركات المملوكة لأحد أقاربه بدعوى لطلب إشهار إفلاس من المحكمة المختصة في عمان .
و نابعت زاعمة بأن الدحلة وبناء على استشارات قانونية كبرى تقدم بهذا الطلب في هذا التوقيت حتى يتمكن من الإفلات من قضايا مالية و جزائية كبرى تلاحقه وتطارده من أهمها قضية شركة فينكس القابضة (تعمير سابقا) الذي جرى تحويل ملفها بشكل رسمي من قبل مراقبة الشركات إلى هيئة مكافحة الفساد الا ان الملف يراوح مكانه منذ ثمانية شهور!

ويبدو أن الدحلة اختار الطريق الأسهل الذي يوفر له الحماية ومن ثم عدم الملاحقة، على اعتبار أن صدور قرار من المحكمة يؤكد إفلاسه سيمنحه فرصة عدم الملاحقة والمتابعة ومن ثم المحاكمة، بمعنى أنه سيخلص من إرث ملفات الفساد التي يحاكم لاجلها.
و بينت المصادر أن الدحلة بدأ بإجراءات إشهار الإفلاس وفقا لأحكام القانون بشكل سريّ و"خفيّ" ، حتى لا يتم تعطيل صدور اي قرار لصالحه من هيئة النزاهة و مكافحة الفساد.