جفرا نيوز : أخبار الأردن | عشرات النواب يطالبون بتحرك عسكري لوقف قتل المسلمين في بورما..أسماء
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

عشرات النواب يطالبون بتحرك عسكري لوقف قتل المسلمين في بورما..أسماء

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


اصدر 49 نائبا بيانا صحفيا استنكروا من خلاله عمليات القتل والتهجير التي تتعرض لها اقلية الروهينجا المسلمة في بورما بدعم من الكيان الصهيوني .

وطالب النواب  في البيان الذي حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه بتحرك عسكري دولي لوقف المجازر التي ترتكب بحق المسلمين هناك.

وتاليا نص البيان..

 سعادة رئيس مجلس النواب الأكرم :

نحن النواب الموقعين أدناه نستنكر بأشد العبارات الانتهاكات وابشع عمليات التقتيل والتهجير التي يتعرض لها اقلية الروهينجا المسلمه في بورما وبدعم صهيوني عالمي لا يقل جرما عن سياسة التقتيل والتهجير الذي تمارسه إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني وبعد أن كشفت التقارير الامميه وتقارير اللجان الدوليه المستقله حقد البوذيين على المسلمين في بورما.

بات من الضروري التحرك دوليا وعسكريا لوقف المجازر التي ترتكب والتي لا مثيل لها عبر التاريخ البشري وأننا كنواب إذ نعلن وقفتوا وتضامننا مع أهلنا المسلمين في بورما مطالبين الحكومه بالتحرك دوليا واتخاذ موقف شجاع ومشرف يحفظ للإسلام هيبته أين ما حل وكان ملتمسين الرئاسه الجليله مخاطبة البرلمانات الدوليه والعربيه والاسلامبه للضغط على حكوماتهم سيما من لهم علاقات دبلوماسيه مع حكومه بورما للضغط على حكومة الحقد الدفين على الإسلام ووقف حمام الدم الذي اباحته حكومة البوذيين .

ومطالبين بذات الوقت سحب جائزة نوبل للسلام الممنوحة لرئيسه وزرائها والتي لا تستحقها ولا تمت لها بصله بعد أن منحت قواتها الضوء الأخضر لقتل وتعذيب وإبادة المسلمين في بورما .

وتاليا اسماء النواب الموقعين على البيان..

خليل عطيه
عمر قراقيش
 رمضان الحنيطي 
وصفي حداد
حابس الفايز 
أندريه حواري 
 حسن السعود 
غازي الهوامله 
 محمود الفراهيد 
رائد الخزاعله 
مصلح الطراونه 
إبراهيم ابوالسيد 
فيصل الأعور 
محمد أبو سته
وفاء بني مصطفى 
حيا المفلح
هيثم الزيادين 
مصطفى ياغي
 راشد الشوحه 
عبد القادر الازايدة
ابتسام النوافله
 محمد الفلحات 
خالد البكار 
محمد نوح القضاه 
خالد أبو حسان 
 مصطفى الخصاونه 
محمد العتايقه 
عيسى الخشاشنه 
طارق خوري 
 إبراهيم أبو العز 
قيس الزياديين 
منتهى البعول
محمود الطيطي
صالح العرموطي 
علي الحجاحجه
 نصار القيسي محمد الزعبي 
حسن العجارمه 
خير أبو اصعيليك 
نضال الطعاني
 شعيب شديفات 
محمد الظهراوي 
محمد أبو هديب
 فوزي طعيمه
 يوسف الجراح
وائل رزوق 
قصي الدميسي 
رسميه الكعابنة 
معتز ابو رمان 
ماجد القويسم
 انصاف الخوالدة
احمد الرقب