شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

ملحس : سنقاضي من نشر معلومة رفع ضريبة المبيعات

جفرا نيوز

نفى وزير المالية عمر ملحس اليوم الإثنين ما تداولته بعض الوسائل الإعلامية عن توجه الحكومة لرفع ضريبة المبيعات الى 22 بالمائة بدلا من 16 بالمائة،عبر تعديل قانون ضريبة المبيعات.
وكانت مواقع اخبارية تداولت خبرا عار عن الصحة يتحدث عن توجه الحكومة لتعديل قانون ضريبة المبيعات ورفع نسبة الضريبة وهذا ما ينافي الواقع في ظل الحديث الحكومي المستمر عن دعم القطاعات الصناعية والتجارية.
واضاف ملحس في تصريحات صحافية ان هذه الأخبار ضرب من الخيال وهدفها التشويش على عمل الحكومة والرأي العام، وأن هذا الكلام لم ولن يكون مطروحا، وستقوم الوزارة بتحريك قضية الى القضاء بشكل رسمي على كل من قام بنشر معلومات مضللة وكاذبة واحاديث لم تجر حول قانون ضريبة المبيعات، مؤكدا ان موضوع ضريبة المبيعات انتهى وحسب القانون الضريبة 16 بالمائة فقط.