جفرا نيوز : أخبار الأردن | مادبا: التحقيق بفيديو لشباب يستعرضون بالسلاح
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

مادبا: التحقيق بفيديو لشباب يستعرضون بالسلاح

جفرا نيوز-  تجري مديرية شرطة مادبا تحقيقات حول ظهور أشخاص ملثمين في مقطع فيديو تم تناقله على شبكة التواصل الاجتماعي، يحتجون على قرار أعاد عائلة قاتل إلى مكان سكنها، وفقا لمحافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي. وشدد العرموطي حرصه الشديد على احتواء الأزمة التي حدثت بين عائلتين في قضاء الفيصلية وعدم تشعبها.
ويبين الفيديو وجود مجموعة من شباب عشيرة المغدور، وهم ملثمون ويعبرون عن احتجاجهم على قرار لوزير الداخلية بإعادة عائلة قاتل ابنهم إلى قضاء الفيصلية، وذلك من خلال إطلاق العيارات النارية في أرجاء القضاء، مؤكدين رفضهم لقرار الوزير بإرجاع عشيرة الجاني، خاصة أن" القاتل لم يعترف بجرمه، ولم يتم أخذ عطوة بالحادثة"، وفق أحد أبناء العشيرة الذي فضل عدم ذكر اسمه.
ويحتج شباب العشيرة في بلدة الفيصلية في محافظة مادبا على قرار إعادة عائلة المتهم بقتل ابنهم الشاب "معتصم أبو الغنم" إلى منازلهم في قضاء الفيصلية، خشية تداعيات للمشكلة بين الطرفين.
وحذر من وقوع مخاطر عديدة في حالة خروج القضية عن مسارها الصحيح وانفلات الأمور الأمنية في المحافظة، محملاً وزير الداخلية ومحافظ مادبا كافة الداعيات التي ستحصل في حال السير بتنفيذ القرار.
وتخشى العشيرة وفق ذات المصدر من "استغلال بعض المغرضين لهذه الأوضاع لخلق الفوضى وتهديد حياة المواطنين والحركة السياحية في المنطقة، كونه يوجد في بلدة الفيصلية أحد أهم المواقع الدينية للحج المسيحي " جبل نيبو" ، والذي يؤمه العديد من الزوار من مختلف أرجاء العالم بقصد الحج.
وكانت الجهات الأمنية والإدارية، أجلت الطرف الأخر، بعد جريمة قتل شاب، والتي وقعت في العاشر من شباط (فبراير) الماضي.