شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

النائب صداح الحباشنة: الملك خط احمر واعتذر له

جفرا نيوز - اعتذر النائب صداح الحباشنة من جلالة الملك عبدالله الثاني وذلك عقب الاجتماع الاخير الذي عقد بمنزله لمناقشة تعديلات قانون الضريبة، مؤكدا ان الملك محط اجماع كل الاردنيين.



وقال الحباشنة عبر صفحته على الفيسبوك:

مولاي عميد آل البيت الهاشمي حفظه الله ورعاه.

اعتذر لجلالتكم عما بدر من اساءة لمقامكم السامي في منزلي من قبل أشخاص لم أكن أعلم بأنهم سيقومون بفعل ذلك
ولولا الكرامة العربية تحترم النساء، لكان لي تصرف آخر .

كما أعلن عن إبتعادي عن اي سياسة من شأنها المس بأمن واستقرار البلاد، واعاهدكم بأن ابقى جندي لهذا الوطن انا واهلي وعشيرتي كما عهدتمونا، ولن اشارك او استقبل من يقوم بالمساس بولاءنا وانتماءنا الى آل البيت.
حفظكم الله ورعاكم يا مولاي
ملاحظة: لقد كان عنوان اللقاء هو مناقشة تعديل قانون الضرائب الجديد وليس النيل من الخطوط الحمراء التي هي بمثابة اجماع لكل الاردنيين.