جفرا نيوز : أخبار الأردن | " لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

" لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء

جفرا نيوز

اقامة اللجنة الشبابية في رابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء معرض للتراث الفلسطيني بعنوان " لكي لا ننسى " حيث تضمن المعرض الكثير من المعروضات الجديدة على الزوار، فالمطرزات الجميلة طورت بشكل مأخوذ من روائع الماضي إلى قطع جديدة رائعة مختلفة الأشكال والألوان والاستعمالات وكذلك البراويز والأثواب والقمصان المطرزة بشكل جميل جدا، والعباءات الحريرية الخلابة الألوان ووحدات التطريز التراثية عليها وغيرها من القطع الجميلة، وتم إحضار المنتجات الخزفية الني تشتهر بها فلسطين بأشكال جديدة متماشية مع متطلبات الحاضر. وتعد الحرف اليدوية جزء من إعادة تأكيد الهوية الوطنية الفلسطينية.

يذكر أن اللجنة الشبابية وبدعم من الهيئة الادارية للجمعية تنضم المعرض سنويا الذي من أهدافه الحفاظ على التراث والهوية الفلسطينية، ويؤكد على عمق الهوية الفلسطينية الرافضة لكل الهويات الفرعية والاتفاقيات التي تسعي الى اسقاط المقاومة ومؤكده على وحدة الشعب والتصدي لكل المخططات التي تسعى الى انهاء القضية وضحض المقولة بان الكبار سيموتون والصغار سينسون.