جفرا نيوز : أخبار الأردن | " لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

" لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء

جفرا نيوز

اقامة اللجنة الشبابية في رابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء معرض للتراث الفلسطيني بعنوان " لكي لا ننسى " حيث تضمن المعرض الكثير من المعروضات الجديدة على الزوار، فالمطرزات الجميلة طورت بشكل مأخوذ من روائع الماضي إلى قطع جديدة رائعة مختلفة الأشكال والألوان والاستعمالات وكذلك البراويز والأثواب والقمصان المطرزة بشكل جميل جدا، والعباءات الحريرية الخلابة الألوان ووحدات التطريز التراثية عليها وغيرها من القطع الجميلة، وتم إحضار المنتجات الخزفية الني تشتهر بها فلسطين بأشكال جديدة متماشية مع متطلبات الحاضر. وتعد الحرف اليدوية جزء من إعادة تأكيد الهوية الوطنية الفلسطينية.

يذكر أن اللجنة الشبابية وبدعم من الهيئة الادارية للجمعية تنضم المعرض سنويا الذي من أهدافه الحفاظ على التراث والهوية الفلسطينية، ويؤكد على عمق الهوية الفلسطينية الرافضة لكل الهويات الفرعية والاتفاقيات التي تسعي الى اسقاط المقاومة ومؤكده على وحدة الشعب والتصدي لكل المخططات التي تسعى الى انهاء القضية وضحض المقولة بان الكبار سيموتون والصغار سينسون.