جفرا نيوز : أخبار الأردن | عارضة الأزياء الإيطالية تعود لعمان مجددا ..
شريط الأخبار
الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017
عاجل
 

عارضة الأزياء الإيطالية تعود لعمان مجددا ..

جفرا نيوز

وصلت الى عمان فجر اليوم عارضة الأزياء الإيطالية نينا موريش لزيارة الاردن بدعوة من شركة كرفان للسياحة والسفر.
واكد مدير عام الشركة يوسف الحلايقة في تصريح صحفي له بانه هدف من توجيه الدعوة لمورس لتغيير النظرة السلبية التي تكونت لديها عن السياحة في المملكة ، وللتأكيد على كرم الضيافة التي يتسم به المجتمع الاردني. وأضاف الحلايقة بأن تنظيمه لهذه الزيارة جاء تحت شعار الاردن اولا وليبقى هذا الشعار كما اراده جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.
وقال إنها ستقوم بزيارة مخيم الزعتري للاجئيين للفت انتباه المجتمع الدولي الى الاعباء التي تتحملها المملكة الاردنية الهاشمية باستضافة اللاجئيين السوريين، ومناشدة المجتمع الدولي لزيادة الدعم المقدم للاجئيين في الاردن.
وأشار الى أن مورس ستقوم بزيارة جبل نبو والمغطس والبحر الميت والبترا، للاطلاع على كرم الضيافة بالاردن وترويج الأردن سياحياً.
من جهتها أكدت موريش في تصريح صحفي فور وصولها للاردن بأنها ارادت تلبية الدعوة التي وجهت لها من قبل شركة كرفان للسياحة والسفر، لتؤكد بأن ما تعرضت له خلال زيارتها السابقة لا يمثل المجتمع الاردني الذي يتسم بكرم الضيافة.
واشارت الى أنها تحب الاردن وتسعد بهذه الزيارة التي تدل على أن المجتمع الاردني مجتمع مضياف، ويحسن التعامل مع السائحين.
واعربت عن شكرها لهذه الدعوة التي وجهت لها، من قبل الشركة، لافتة الى أن تسعد بما ستقوم به من ترويج للاردن ولسمعته الطيبة.
وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن، بعد أن نشرت قصتها من خلال فيديد.
واعربت موريش التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن امتعاضها بعد زيارة سياحية قامت بها مؤخرا الى الاردن وقالت بأنها تعرضت الى الاستغلال.