جفرا نيوز : أخبار الأردن | عارضة الأزياء الإيطالية تعود لعمان مجددا ..
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

عارضة الأزياء الإيطالية تعود لعمان مجددا ..

جفرا نيوز

وصلت الى عمان فجر اليوم عارضة الأزياء الإيطالية نينا موريش لزيارة الاردن بدعوة من شركة كرفان للسياحة والسفر.
واكد مدير عام الشركة يوسف الحلايقة في تصريح صحفي له بانه هدف من توجيه الدعوة لمورس لتغيير النظرة السلبية التي تكونت لديها عن السياحة في المملكة ، وللتأكيد على كرم الضيافة التي يتسم به المجتمع الاردني. وأضاف الحلايقة بأن تنظيمه لهذه الزيارة جاء تحت شعار الاردن اولا وليبقى هذا الشعار كما اراده جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.
وقال إنها ستقوم بزيارة مخيم الزعتري للاجئيين للفت انتباه المجتمع الدولي الى الاعباء التي تتحملها المملكة الاردنية الهاشمية باستضافة اللاجئيين السوريين، ومناشدة المجتمع الدولي لزيادة الدعم المقدم للاجئيين في الاردن.
وأشار الى أن مورس ستقوم بزيارة جبل نبو والمغطس والبحر الميت والبترا، للاطلاع على كرم الضيافة بالاردن وترويج الأردن سياحياً.
من جهتها أكدت موريش في تصريح صحفي فور وصولها للاردن بأنها ارادت تلبية الدعوة التي وجهت لها من قبل شركة كرفان للسياحة والسفر، لتؤكد بأن ما تعرضت له خلال زيارتها السابقة لا يمثل المجتمع الاردني الذي يتسم بكرم الضيافة.
واشارت الى أنها تحب الاردن وتسعد بهذه الزيارة التي تدل على أن المجتمع الاردني مجتمع مضياف، ويحسن التعامل مع السائحين.
واعربت عن شكرها لهذه الدعوة التي وجهت لها، من قبل الشركة، لافتة الى أن تسعد بما ستقوم به من ترويج للاردن ولسمعته الطيبة.
وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن، بعد أن نشرت قصتها من خلال فيديد.
واعربت موريش التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن امتعاضها بعد زيارة سياحية قامت بها مؤخرا الى الاردن وقالت بأنها تعرضت الى الاستغلال.