شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

عارضة الأزياء الإيطالية تعود لعمان مجددا ..

جفرا نيوز

وصلت الى عمان فجر اليوم عارضة الأزياء الإيطالية نينا موريش لزيارة الاردن بدعوة من شركة كرفان للسياحة والسفر.
واكد مدير عام الشركة يوسف الحلايقة في تصريح صحفي له بانه هدف من توجيه الدعوة لمورس لتغيير النظرة السلبية التي تكونت لديها عن السياحة في المملكة ، وللتأكيد على كرم الضيافة التي يتسم به المجتمع الاردني. وأضاف الحلايقة بأن تنظيمه لهذه الزيارة جاء تحت شعار الاردن اولا وليبقى هذا الشعار كما اراده جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.
وقال إنها ستقوم بزيارة مخيم الزعتري للاجئيين للفت انتباه المجتمع الدولي الى الاعباء التي تتحملها المملكة الاردنية الهاشمية باستضافة اللاجئيين السوريين، ومناشدة المجتمع الدولي لزيادة الدعم المقدم للاجئيين في الاردن.
وأشار الى أن مورس ستقوم بزيارة جبل نبو والمغطس والبحر الميت والبترا، للاطلاع على كرم الضيافة بالاردن وترويج الأردن سياحياً.
من جهتها أكدت موريش في تصريح صحفي فور وصولها للاردن بأنها ارادت تلبية الدعوة التي وجهت لها من قبل شركة كرفان للسياحة والسفر، لتؤكد بأن ما تعرضت له خلال زيارتها السابقة لا يمثل المجتمع الاردني الذي يتسم بكرم الضيافة.
واشارت الى أنها تحب الاردن وتسعد بهذه الزيارة التي تدل على أن المجتمع الاردني مجتمع مضياف، ويحسن التعامل مع السائحين.
واعربت عن شكرها لهذه الدعوة التي وجهت لها، من قبل الشركة، لافتة الى أن تسعد بما ستقوم به من ترويج للاردن ولسمعته الطيبة.
وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن، بعد أن نشرت قصتها من خلال فيديد.
واعربت موريش التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن امتعاضها بعد زيارة سياحية قامت بها مؤخرا الى الاردن وقالت بأنها تعرضت الى الاستغلال.