شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور

جفرا نيوز - أعلنت مجموعة مراكز تاج للتجميل والعناية بالبشرة يوم السبت 9/9/2017 عن اسم الرابح بحملة أنت معنا أحلى والتي تضمنت العديد من العروض على الخدمات التي تقدمها المجموعة والتي تشمل الليزر لازالة الشعر، والعناية بالبشرة، التنحيف والعناية بالجسم بالاضافة إلى العديد من الخدمات، كما تشملت الحملة تقديم العديد من الهدايا المجانية.

حيث حضر العديد من زبائن المجموعة بالاضافة إلى مشاركة العديد من الاعلاميين ومدون التواصل الاجتماعي والصحافيين.

وقدم الحفل الاعلامية المتألقة نادية الزعبي التي أضفت جوا احتفاليا رائعا على الحفل بالاضافة الى الاعلامي المتميز أحمد شبيب الذي قدم العديد من الأسئلة حول المجموعة وتفاعل معه الجمهور بالحفل.

والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.