جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور

جفرا نيوز - أعلنت مجموعة مراكز تاج للتجميل والعناية بالبشرة يوم السبت 9/9/2017 عن اسم الرابح بحملة أنت معنا أحلى والتي تضمنت العديد من العروض على الخدمات التي تقدمها المجموعة والتي تشمل الليزر لازالة الشعر، والعناية بالبشرة، التنحيف والعناية بالجسم بالاضافة إلى العديد من الخدمات، كما تشملت الحملة تقديم العديد من الهدايا المجانية.

حيث حضر العديد من زبائن المجموعة بالاضافة إلى مشاركة العديد من الاعلاميين ومدون التواصل الاجتماعي والصحافيين.

وقدم الحفل الاعلامية المتألقة نادية الزعبي التي أضفت جوا احتفاليا رائعا على الحفل بالاضافة الى الاعلامي المتميز أحمد شبيب الذي قدم العديد من الأسئلة حول المجموعة وتفاعل معه الجمهور بالحفل.

والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.