جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب ابو محفوظ " يتوسط " لاعفاء شركة من الضريبة على الحديد و الاسمنت !!
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

النائب ابو محفوظ " يتوسط " لاعفاء شركة من الضريبة على الحديد و الاسمنت !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي - تصوير: امير خليفة 

يسعى النائب عن كتلة الاصلاح سعود ابومحفوط لان يكون وسيطا للشركة العربية الاردنية لتطوير مشاريع المياه والزراعة والاراضي لدى الحكومة ، وذلك لأجل اعفاء الشركة من ضريبة المبيعات على مادتي الحديد والاسمنت .
و كان ابو محفوظ قد طالب الحكومة عبر خطاب نيابي باعفاء الشركة التي تعمل على انشاء مشروع محطة تنقية للمياه العادمة في لواء الضليل بمحافظة الزرقاء الذي يمثله النائب برلمانيا.
وكانت الشركة العربية الاردنية قد باشرت بانشاء محطة التنقية في اللواء وانتهت من حفر البرك الترابية ، بانتظار استكمال العمل ، حيث طالبت الحكومة باعفائها من ضريبة المبيعات لمادتي الحديد والاسمنت عبر كتاب رسمي قام النائب بتبنيه و ارفاقه بخطاب شخصي منه موجه لرئيس الوزراء ، مطالبا بالاعفاء وبمحاولة تخصيص منحة للمشروع عبر وزارة التخطيط .
جـفرا نيوز تتسائل عن قانونية هذا الاعفاء ، خاصة ان لا معلومات واردة ان كان عمل تلك الشركة يأتي ضمن دعم موجه او عبر مشروع مدفوع الثمن من خلال عطاءات معينة ، كما تتسائل عن دور النائب في الوساطة باعفاء هذا الشركة دون غيرها من الشركات المماثلة لها ربما بالعمل في المملكة والتي تقوم بمشاريع على تلك الشاكلة ؟