جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس للسياحة تختتم موسمها بنقل 40 الف مسافر بنجاح باهر‎
شريط الأخبار
ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء
عاجل
 

دالاس للسياحة تختتم موسمها بنقل 40 الف مسافر بنجاح باهر‎

جفرا نيوز - حققت شركة دالاس للسياحة والسفر نجاحا كبيرا، عبر نقل 40 الف مسافر على متن طيران فلاي جوردان وشركة الأجنحة الملكية خلال موسم الصيفي الحالي.
أكد الرئيس التنفيذي، المدير العام للشركة النائب السابق أمجد المسلماني بهذه المناسبة: ان شركة دالاس حققت نجاحا ملحوظا خلال الموسم الصيفي، وان الشركة تعمل ضمن منظومة من القيم التي تؤكد على رسالتها المجتمعية بنشر مفهوم الطيران الاقتصادي وإن السياحة حق للجميع ولا تقتصر على الميسورين من أبناء المجتمع .

وتابع بأن الشركة قدمت امتيازات كبيرة على رحلاتها للمسافرين على متنها خلال الموسم الصيفي وفي مقدمتها التأمين المجاني للمسافرين ضد الحوادث، كما أنه في حالة حدوث أي تأخير على موعد الرحلات يحق للمسافر المطالبة بتعويض مالي يقدر ب 150 دولار بالإضافة إلى أنه في حالة ضياع الأمتعة أو فقدانها يحق للمسافر المطالبة بكل كيلو، وأما في حالة فقدان جواز السفر فتتولى الشركة تأمينه ومساندته مالياً لحين عودته إلى بلده سالما وهو ما يميز دالاس عن باقي الشركات.

وتعهد المسلماني بتقديم عروضا كبيرة ومميزة خلال الموسم القادم، مؤكدا أن الشركة ستعلن عن وجهات جديدة وبأسعار منافسة ستنال إعجاب المسافرين معلنا عن سياسة الشركة الجديدة خلال المرحلة المقبلة والتي تدعم هذا التوجه عبر تبني مفهوم الكلفة المنخفضة للرحلات.

وشدد على أن ثقة المواطن بالشركة تأتي نتاج الخبرة الكبيرة التي تمتعت بها على مدار 25 عاما كانت خلالها دالاس تسعى دائما لتحقيق رضا المسافر ورفع مستوى شعوره بالأمان.


وتوجه المسلماني بالشكر للشركات الوطنية العاملة بالأردن وفي مقدمتها طيران فلاي جوردان والذي يعتبر المفضل لدى الاردنيون وشركة الاجنحة الملكية والناقل الوطني الملكية الأردنية والتي ساهمت وخلال تعاونها مع دالاس بنقل مسافري الشركة عبر اسطولها، مؤكدا أن دالاس للسياحة ستبقى كما عرفها الجميع الشركة الأولى في الأردن والتي يهمنا بالمقام الأول راحة مسافرينا.