شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

بسبب لايك فيسبوك .. نقل موظف وحرمانه من العلاوات في "الاردنية"


جفرا نيوز

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بان رئيس الجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور عزمي محافظة أجرى نقلا تعسفيا لموظف في امن الجامعة وحرمانه من العلاوات بسبب اعجابه بمنشور لاحد الطلبة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كان يشير الى ظلم الطالب من قبل الجامعة.

وذكرت المنشورات انه تم استدعاء الموظف ومعاتبته لوضعه 'لايك' على منشور الطالب، منتهيا بمعاقبته ونقله الى مكان أخر وحرمانه من العلاوات الوظيفية.

واضافت، ان موظف امن أخر استغل الحادثة وقام بانتقاد الطالب المتظلم عبر منشور فيسبوك أخر ليتم ترفيعه الى رئيس شعبة.

ومن جهته قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عزمي محافظة إن هذه المنشورات ليس لها أي صلة بالواقع، مؤكدا انه سيتحقق من الامر عبر مدير أمن الجامعة ليضع وسائل الاعلام بحيثيات القضية كاملة.