جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشريع رفع قرض الإسكان العسكري
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

تشريع رفع قرض الإسكان العسكري

جفرا نيوز- قرر مجلس الوزراء، خلال جلسته، الأربعاء، الموافقة على الاسباب الموجبة لمشروع قانون معدل لقانون صندوق الاسكان العسكري والاسباب الموجبة لمشروعي نظامي صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة وصندوق التامين على حياة المشتركين في صندوق الاسكان العسكري.
وتأتي هذه المشاريع المعدلة لتحقيق الغاية من انشاء صناديق الاسكان العسكرية سواء الخاصة بالضباط او الافراد والمتمثلة في توفير مساكن للمشتركين فيها بأفضل طريقة ممكنه حيث سيتم تعديل قيمة قرض الاسكان الممنوح للضباط والبالغ 20 الف دينار وللأفراد والبالغ 10 الاف دينار بزيادة مقدارها 50 بالمائة .
وكان رئيس هيئة الأركان المشتركة اوعز وبناء على التوجيهات الملكية السامية للملك عبدالله الثاني للجهات المختصة والمديريات المعنية بدراسة رفع قرض الإسكان العسكري لضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وضباط صف وافراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى.