شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

" صيصان " الشبيلات تثير جدلا في الشـارع الاردني

جفرا نيوز

أثارت مقاربة المعارض الأردني ليث الشبيلات عن النسور والصيصان في معرض رده وتعليقه على حوار بين المعارضين هند الفايز وصداح الحباشنة جدلا واسعا على وسائط التواصل ومجتمع مدنية الكرك جنوبي البلاد.
وإزاء حملة إنتقادات طالت الشبيلات بسبب تسميته بعض من حضروا إجتماعا للمعارصة بالصيصان إضطر الأخير لتوضيح وشرح موقفه بتصريح إضافي وصف فيه مدينة الكرك بانها قلعة النضال الوطني والصمود.
واعلن شبيلات أن صديقا من الكرك إتصل به مستفسرا بسبب "تعميم” ورد في لغة الشبيلات عن الصيصان.
واعتبر ان الإنشغال بعبارته ليس هو المهم مؤكدا ان مقاصده تطال من خذلوا المعارضة هند الفايز وإرتجفوا فقط .
وكان الشبيلات قد قال للفايز بان النسور لا تجلس بين "الصيصان” بل تلتهمها معترضا على جلوسها في منزل الحباشنة الذي اعلن بدوره الإعتذار للملك موحيا بانه كاد يطرد الفايز من منزله بسبب تجاوزها للخطوط الحمراء.
وقال شبيلات : تأويل حديثي، هو الهروب من الحقيقة، والتهرب من استنكار الفعل غير المبرر، ونسيان ما حدث خلال الاجتماع، الذي كان اردنيا وليس كركيا”.