جفرا نيوز : أخبار الأردن | " صيصان " الشبيلات تثير جدلا في الشـارع الاردني
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

" صيصان " الشبيلات تثير جدلا في الشـارع الاردني

جفرا نيوز

أثارت مقاربة المعارض الأردني ليث الشبيلات عن النسور والصيصان في معرض رده وتعليقه على حوار بين المعارضين هند الفايز وصداح الحباشنة جدلا واسعا على وسائط التواصل ومجتمع مدنية الكرك جنوبي البلاد.
وإزاء حملة إنتقادات طالت الشبيلات بسبب تسميته بعض من حضروا إجتماعا للمعارصة بالصيصان إضطر الأخير لتوضيح وشرح موقفه بتصريح إضافي وصف فيه مدينة الكرك بانها قلعة النضال الوطني والصمود.
واعلن شبيلات أن صديقا من الكرك إتصل به مستفسرا بسبب "تعميم” ورد في لغة الشبيلات عن الصيصان.
واعتبر ان الإنشغال بعبارته ليس هو المهم مؤكدا ان مقاصده تطال من خذلوا المعارضة هند الفايز وإرتجفوا فقط .
وكان الشبيلات قد قال للفايز بان النسور لا تجلس بين "الصيصان” بل تلتهمها معترضا على جلوسها في منزل الحباشنة الذي اعلن بدوره الإعتذار للملك موحيا بانه كاد يطرد الفايز من منزله بسبب تجاوزها للخطوط الحمراء.
وقال شبيلات : تأويل حديثي، هو الهروب من الحقيقة، والتهرب من استنكار الفعل غير المبرر، ونسيان ما حدث خلال الاجتماع، الذي كان اردنيا وليس كركيا”.