جفرا نيوز : أخبار الأردن | " صيصان " الشبيلات تثير جدلا في الشـارع الاردني
شريط الأخبار
وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور)
عاجل
 

" صيصان " الشبيلات تثير جدلا في الشـارع الاردني

جفرا نيوز

أثارت مقاربة المعارض الأردني ليث الشبيلات عن النسور والصيصان في معرض رده وتعليقه على حوار بين المعارضين هند الفايز وصداح الحباشنة جدلا واسعا على وسائط التواصل ومجتمع مدنية الكرك جنوبي البلاد.
وإزاء حملة إنتقادات طالت الشبيلات بسبب تسميته بعض من حضروا إجتماعا للمعارصة بالصيصان إضطر الأخير لتوضيح وشرح موقفه بتصريح إضافي وصف فيه مدينة الكرك بانها قلعة النضال الوطني والصمود.
واعلن شبيلات أن صديقا من الكرك إتصل به مستفسرا بسبب "تعميم” ورد في لغة الشبيلات عن الصيصان.
واعتبر ان الإنشغال بعبارته ليس هو المهم مؤكدا ان مقاصده تطال من خذلوا المعارضة هند الفايز وإرتجفوا فقط .
وكان الشبيلات قد قال للفايز بان النسور لا تجلس بين "الصيصان” بل تلتهمها معترضا على جلوسها في منزل الحباشنة الذي اعلن بدوره الإعتذار للملك موحيا بانه كاد يطرد الفايز من منزله بسبب تجاوزها للخطوط الحمراء.
وقال شبيلات : تأويل حديثي، هو الهروب من الحقيقة، والتهرب من استنكار الفعل غير المبرر، ونسيان ما حدث خلال الاجتماع، الذي كان اردنيا وليس كركيا”.