شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك

جفرا نيوز

إعتقلت الاجهزة الامنية مساء امس الاربعاء مواطنا اردنيا " خالد الازرق " ، على خلفية ظهوره ونشره لفيديو على صفحته على موقع التواصل فيس بوك ، طالب فيه رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالعودة إلى الجولان حيث بلده الأصلي في سورية متهما الرئيس باتهامات خطيرة .
وحطّم المواطن الغاضب عدادي الكهرباء والمياه في منزله أمام الكاميرا وأساء لرئيس الوزراء ، قائلا بانه سيحصل على الماء والكهرباء من الخطوط الخارجية ولن يدفع ثمنها.
وفي ذات السياق نشرت صفحات على مواقع التواصل ما اسمته بيانا لعشيرة الرجل طالبت فيه السلطات الافراج عن ابنها واستنكرت المداهمة التي تمت بحقه وايداعه السجن ، وتاليا ما تم نشره :

نستنكر بل لا نتقبل ما قامت به الجهات الأمنيه ليلة أمس حيث أنهم قاموا بإعتقال أحد من رجالنا المدعوا ( خالد مرشد الزرقان / أبو سند ) وحجزه داخل المركز الامني وإبعاده عن أهله وأطفاله .
ما الجرم وما الذنب الذي إعتقل من أجله هل يا ترى حريه التعبير او ممارسته الديمقراطيه التي هي حق من حقوق أي مواطن اردني .
أم مقطع من الفيديو الذي نشره يعبر فيه عن رأيه وضيقته وتعسر حالته الاجتماعيه والماديه . الذي لا ضرر فيه ولا ضرار أم ماذا .... إلخ

لذا وبناء على ما تقدم نبعث رسائلنا للقائد الاعلى للبلاد المليك المفدى' عبد الله الثاني ابن الحسين ' مع جل الاحترام والتقدير ومناشدته والجهات الأمنيه وذوي الإختصاص بالتكرم والإفراج عن خالد الزرقان وإخلاء سبيله لعودته لاهله وذويه وابنائه الذين لا معيل لهم سوى الله من ثم هو .
ودمتم وادامكم الله أهلا لمد يد العون والمساعده والعطاء تحت ظل الله عز وجل . آل الزرقان