جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك

جفرا نيوز

إعتقلت الاجهزة الامنية مساء امس الاربعاء مواطنا اردنيا " خالد الازرق " ، على خلفية ظهوره ونشره لفيديو على صفحته على موقع التواصل فيس بوك ، طالب فيه رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالعودة إلى الجولان حيث بلده الأصلي في سورية متهما الرئيس باتهامات خطيرة .
وحطّم المواطن الغاضب عدادي الكهرباء والمياه في منزله أمام الكاميرا وأساء لرئيس الوزراء ، قائلا بانه سيحصل على الماء والكهرباء من الخطوط الخارجية ولن يدفع ثمنها.
وفي ذات السياق نشرت صفحات على مواقع التواصل ما اسمته بيانا لعشيرة الرجل طالبت فيه السلطات الافراج عن ابنها واستنكرت المداهمة التي تمت بحقه وايداعه السجن ، وتاليا ما تم نشره :

نستنكر بل لا نتقبل ما قامت به الجهات الأمنيه ليلة أمس حيث أنهم قاموا بإعتقال أحد من رجالنا المدعوا ( خالد مرشد الزرقان / أبو سند ) وحجزه داخل المركز الامني وإبعاده عن أهله وأطفاله .
ما الجرم وما الذنب الذي إعتقل من أجله هل يا ترى حريه التعبير او ممارسته الديمقراطيه التي هي حق من حقوق أي مواطن اردني .
أم مقطع من الفيديو الذي نشره يعبر فيه عن رأيه وضيقته وتعسر حالته الاجتماعيه والماديه . الذي لا ضرر فيه ولا ضرار أم ماذا .... إلخ

لذا وبناء على ما تقدم نبعث رسائلنا للقائد الاعلى للبلاد المليك المفدى' عبد الله الثاني ابن الحسين ' مع جل الاحترام والتقدير ومناشدته والجهات الأمنيه وذوي الإختصاص بالتكرم والإفراج عن خالد الزرقان وإخلاء سبيله لعودته لاهله وذويه وابنائه الذين لا معيل لهم سوى الله من ثم هو .
ودمتم وادامكم الله أهلا لمد يد العون والمساعده والعطاء تحت ظل الله عز وجل . آل الزرقان