جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك

جفرا نيوز

إعتقلت الاجهزة الامنية مساء امس الاربعاء مواطنا اردنيا " خالد الازرق " ، على خلفية ظهوره ونشره لفيديو على صفحته على موقع التواصل فيس بوك ، طالب فيه رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالعودة إلى الجولان حيث بلده الأصلي في سورية متهما الرئيس باتهامات خطيرة .
وحطّم المواطن الغاضب عدادي الكهرباء والمياه في منزله أمام الكاميرا وأساء لرئيس الوزراء ، قائلا بانه سيحصل على الماء والكهرباء من الخطوط الخارجية ولن يدفع ثمنها.
وفي ذات السياق نشرت صفحات على مواقع التواصل ما اسمته بيانا لعشيرة الرجل طالبت فيه السلطات الافراج عن ابنها واستنكرت المداهمة التي تمت بحقه وايداعه السجن ، وتاليا ما تم نشره :

نستنكر بل لا نتقبل ما قامت به الجهات الأمنيه ليلة أمس حيث أنهم قاموا بإعتقال أحد من رجالنا المدعوا ( خالد مرشد الزرقان / أبو سند ) وحجزه داخل المركز الامني وإبعاده عن أهله وأطفاله .
ما الجرم وما الذنب الذي إعتقل من أجله هل يا ترى حريه التعبير او ممارسته الديمقراطيه التي هي حق من حقوق أي مواطن اردني .
أم مقطع من الفيديو الذي نشره يعبر فيه عن رأيه وضيقته وتعسر حالته الاجتماعيه والماديه . الذي لا ضرر فيه ولا ضرار أم ماذا .... إلخ

لذا وبناء على ما تقدم نبعث رسائلنا للقائد الاعلى للبلاد المليك المفدى' عبد الله الثاني ابن الحسين ' مع جل الاحترام والتقدير ومناشدته والجهات الأمنيه وذوي الإختصاص بالتكرم والإفراج عن خالد الزرقان وإخلاء سبيله لعودته لاهله وذويه وابنائه الذين لا معيل لهم سوى الله من ثم هو .
ودمتم وادامكم الله أهلا لمد يد العون والمساعده والعطاء تحت ظل الله عز وجل . آل الزرقان