جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..الطيطي يتدخل بعد نقل طلاب من غرفة صفية الى "كرفان" والمعاناة منذ 3 سنوات
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس
عاجل
 

بالصور..الطيطي يتدخل بعد نقل طلاب من غرفة صفية الى "كرفان" والمعاناة منذ 3 سنوات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اندلعت ماشدة كلامية بين النائب محمود الطيطي ومدير مدرسة حذيفة بن اليمان في اربد بعد منعه من الدخول الى المدرسة والاطلاع على واقع التعليم فيها.
واتضح ان المدرسة قامت بإستبدال الغرف الصفية بـ"بكرفانات" معدنية منذ 3 سنوات ، في ظل درجات حرارة مرتفعة صيفا ومتدنية شتاءا بشكل كبير ، دون توفر ادنى الشروط الواجب توفرها في الغرف الصفية.
وقال الطيطي بهذا الشأن : "مديرية التربية والتعليم اوعزت لادارة المدرسة بمنعي من التدخل وذلك في سياق محاولاتهم للتغطية على الواقع المرير وعدم افتضاح حالة التقصير والاهمال" .
ولاحقا ، توجه نواب محافظة اربد الى المدرسة وتمكنوا من الاطلاع على الوضع المأساوي للطلبة وطالبوا بإتخاذ اجراءات فورية ونقل الطلاب الى الغرف الصفية الى حين ايجاد حلول جذرية، على حد وصف الطيطي.