شريط الأخبار
ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل
عاجل
 

كاسيميرو: نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل لحظاته

أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد أنه لا يوجد قلق في الفريق بسبب التعادل مرتين بآخر جولتين من الدوري الإسباني، على أرضه، واحتلاله المركز السابع.

وصرح كاسميرو عقب الفوز الليلة الماضية على أبويل نيقوسيا القبرصي، في أول أدوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة "لا يوجد قلق في الفريق، الناس بدأوا يتحدثون بعد التعادل في مباراتين ولكننا مطمئنون ونعمل بنفس الشكل".

وأضاف"هذه هي كرة القدم، هناك أيام يمكن التعادل فيها وأيام لا تسير الأمور على نحو جيد".

وأضاف "ولكننا اليوم حصدنا ثلاث نقاط مهمة لنا لا سيما لكسب ثقة قبل المباراة الصعبة التي تنتظرنا الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد"، في الجولة الرابعة من الليجا التي يتصدرها برشلونة.

وحول غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو للإيقاف، والفرنسي كريم بنزيمة للإصابة عن مواجهة ريال سوسيداد في ملعب أنويتا، قال "هم لاعبون في غاية الأهمية لنا، كريستيانو سجل اليوم وهذا مهم ولكننا سنعمل بالفريق المتاح وسنحاول تقديم الأفضل وحصد النقاط الثلاث".

وعن رونالدو أكد "كريستيانو يمكن أن يكون جناحا أيمن أو رأس حربة أو جناحا أيسر، يستطيع اللعب في أي مركز".

وتحدث عن الويلزي جاريث بيل فقال هو لا يمر بأفضل لحظاته، ولكنه سدد كرات كثيرة رأسية وكافح، وهذا بيل الذي نحتاجه".

وأكمل"هو لاعب قوي للغاية ومهم جدا لنا، أتمنى أن يواصل العمل كثيرا ويجمع هذا مع موهبته حتى تسير الأمور على نحو جيد".

وحول ما إذا كان من اللاعبين الذين لا شك في احتياج المدير الفني للفريق زين الدين زيدان لهم، قال كاسيميرو "هنا لا يوجد لاعب هكذا في ظل الفريق الذي نمتلكه، ففي خط الوسط هناك الكثير من النجوم المتميزين، وكل المباريات بالنسبة لي تعد بمثابة نهائي، لأنه يوجد لاعبون على مقاعد البدلاء يرغبون في اللعب مكاني، لذا فعندما ألعب أرغب في تقديم أفضل ما في الإمكان".