جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاسيميرو: نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل لحظاته
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

كاسيميرو: نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل لحظاته

أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد أنه لا يوجد قلق في الفريق بسبب التعادل مرتين بآخر جولتين من الدوري الإسباني، على أرضه، واحتلاله المركز السابع.

وصرح كاسميرو عقب الفوز الليلة الماضية على أبويل نيقوسيا القبرصي، في أول أدوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة "لا يوجد قلق في الفريق، الناس بدأوا يتحدثون بعد التعادل في مباراتين ولكننا مطمئنون ونعمل بنفس الشكل".

وأضاف"هذه هي كرة القدم، هناك أيام يمكن التعادل فيها وأيام لا تسير الأمور على نحو جيد".

وأضاف "ولكننا اليوم حصدنا ثلاث نقاط مهمة لنا لا سيما لكسب ثقة قبل المباراة الصعبة التي تنتظرنا الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد"، في الجولة الرابعة من الليجا التي يتصدرها برشلونة.

وحول غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو للإيقاف، والفرنسي كريم بنزيمة للإصابة عن مواجهة ريال سوسيداد في ملعب أنويتا، قال "هم لاعبون في غاية الأهمية لنا، كريستيانو سجل اليوم وهذا مهم ولكننا سنعمل بالفريق المتاح وسنحاول تقديم الأفضل وحصد النقاط الثلاث".

وعن رونالدو أكد "كريستيانو يمكن أن يكون جناحا أيمن أو رأس حربة أو جناحا أيسر، يستطيع اللعب في أي مركز".

وتحدث عن الويلزي جاريث بيل فقال هو لا يمر بأفضل لحظاته، ولكنه سدد كرات كثيرة رأسية وكافح، وهذا بيل الذي نحتاجه".

وأكمل"هو لاعب قوي للغاية ومهم جدا لنا، أتمنى أن يواصل العمل كثيرا ويجمع هذا مع موهبته حتى تسير الأمور على نحو جيد".

وحول ما إذا كان من اللاعبين الذين لا شك في احتياج المدير الفني للفريق زين الدين زيدان لهم، قال كاسيميرو "هنا لا يوجد لاعب هكذا في ظل الفريق الذي نمتلكه، ففي خط الوسط هناك الكثير من النجوم المتميزين، وكل المباريات بالنسبة لي تعد بمثابة نهائي، لأنه يوجد لاعبون على مقاعد البدلاء يرغبون في اللعب مكاني، لذا فعندما ألعب أرغب في تقديم أفضل ما في الإمكان".