جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاسيميرو: نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل لحظاته
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

كاسيميرو: نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل لحظاته

أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد أنه لا يوجد قلق في الفريق بسبب التعادل مرتين بآخر جولتين من الدوري الإسباني، على أرضه، واحتلاله المركز السابع.

وصرح كاسميرو عقب الفوز الليلة الماضية على أبويل نيقوسيا القبرصي، في أول أدوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة "لا يوجد قلق في الفريق، الناس بدأوا يتحدثون بعد التعادل في مباراتين ولكننا مطمئنون ونعمل بنفس الشكل".

وأضاف"هذه هي كرة القدم، هناك أيام يمكن التعادل فيها وأيام لا تسير الأمور على نحو جيد".

وأضاف "ولكننا اليوم حصدنا ثلاث نقاط مهمة لنا لا سيما لكسب ثقة قبل المباراة الصعبة التي تنتظرنا الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد"، في الجولة الرابعة من الليجا التي يتصدرها برشلونة.

وحول غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو للإيقاف، والفرنسي كريم بنزيمة للإصابة عن مواجهة ريال سوسيداد في ملعب أنويتا، قال "هم لاعبون في غاية الأهمية لنا، كريستيانو سجل اليوم وهذا مهم ولكننا سنعمل بالفريق المتاح وسنحاول تقديم الأفضل وحصد النقاط الثلاث".

وعن رونالدو أكد "كريستيانو يمكن أن يكون جناحا أيمن أو رأس حربة أو جناحا أيسر، يستطيع اللعب في أي مركز".

وتحدث عن الويلزي جاريث بيل فقال هو لا يمر بأفضل لحظاته، ولكنه سدد كرات كثيرة رأسية وكافح، وهذا بيل الذي نحتاجه".

وأكمل"هو لاعب قوي للغاية ومهم جدا لنا، أتمنى أن يواصل العمل كثيرا ويجمع هذا مع موهبته حتى تسير الأمور على نحو جيد".

وحول ما إذا كان من اللاعبين الذين لا شك في احتياج المدير الفني للفريق زين الدين زيدان لهم، قال كاسيميرو "هنا لا يوجد لاعب هكذا في ظل الفريق الذي نمتلكه، ففي خط الوسط هناك الكثير من النجوم المتميزين، وكل المباريات بالنسبة لي تعد بمثابة نهائي، لأنه يوجد لاعبون على مقاعد البدلاء يرغبون في اللعب مكاني، لذا فعندما ألعب أرغب في تقديم أفضل ما في الإمكان".