جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!

جـفرا نيوز - خـاص

شركة اردنية كبرى تعمل في مجال تجارة الحديد و تملك اربعة مصانع حديد في الاردن ، تقوم بعمليات احتيال كبيرة و واسعة على المستثمرين ورجال الاعمال في الاردن .
جـفرا نيوز عـلمت من مصادرها الخاصة أن احد المستثمرين من أصحاب المشاريع الكبرى سيقوم بمقاضاة تلك الشركة لمماطلتها و امتناعها عن تسليم كمية من البضاعة " حديـد " كان قد تم شراؤها من الشركة، في موعدها الذي استحق ، و قُبض ثمنها كاملا منذ عـامين و تم توثيق عملية البيع من خلال عقود و اتفاقيـات قانونية.
شركة الحديد المذكورة تماطل التجار بتسليمهم مادة الحديد لارتفاع سعره حـاليا في الاسواق ، حيث تـحاول تأخير التسليم لحين انخفاض سعره او بيـعه على السعر الجديد ، مما يعد اخلالا في العقود المبرمة و احتيالا على أصحاب المشاريع الـذين تضررت اعمـالهم .
أحد المستثمرين همـس لـجفرا نيوز انه سيقوم بالاعلان و نشر اسـم تلك الشركة الكبرى قريـبا وسيقدم اوراقها لهيئة النزاهة ومكـافحة الفساد للتحقيق بتجاوزاتها.