جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!

جـفرا نيوز - خـاص

شركة اردنية كبرى تعمل في مجال تجارة الحديد و تملك اربعة مصانع حديد في الاردن ، تقوم بعمليات احتيال كبيرة و واسعة على المستثمرين ورجال الاعمال في الاردن .
جـفرا نيوز عـلمت من مصادرها الخاصة أن احد المستثمرين من أصحاب المشاريع الكبرى سيقوم بمقاضاة تلك الشركة لمماطلتها و امتناعها عن تسليم كمية من البضاعة " حديـد " كان قد تم شراؤها من الشركة، في موعدها الذي استحق ، و قُبض ثمنها كاملا منذ عـامين و تم توثيق عملية البيع من خلال عقود و اتفاقيـات قانونية.
شركة الحديد المذكورة تماطل التجار بتسليمهم مادة الحديد لارتفاع سعره حـاليا في الاسواق ، حيث تـحاول تأخير التسليم لحين انخفاض سعره او بيـعه على السعر الجديد ، مما يعد اخلالا في العقود المبرمة و احتيالا على أصحاب المشاريع الـذين تضررت اعمـالهم .
أحد المستثمرين همـس لـجفرا نيوز انه سيقوم بالاعلان و نشر اسـم تلك الشركة الكبرى قريـبا وسيقدم اوراقها لهيئة النزاهة ومكـافحة الفساد للتحقيق بتجاوزاتها.