شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!

جـفرا نيوز - خـاص

شركة اردنية كبرى تعمل في مجال تجارة الحديد و تملك اربعة مصانع حديد في الاردن ، تقوم بعمليات احتيال كبيرة و واسعة على المستثمرين ورجال الاعمال في الاردن .
جـفرا نيوز عـلمت من مصادرها الخاصة أن احد المستثمرين من أصحاب المشاريع الكبرى سيقوم بمقاضاة تلك الشركة لمماطلتها و امتناعها عن تسليم كمية من البضاعة " حديـد " كان قد تم شراؤها من الشركة، في موعدها الذي استحق ، و قُبض ثمنها كاملا منذ عـامين و تم توثيق عملية البيع من خلال عقود و اتفاقيـات قانونية.
شركة الحديد المذكورة تماطل التجار بتسليمهم مادة الحديد لارتفاع سعره حـاليا في الاسواق ، حيث تـحاول تأخير التسليم لحين انخفاض سعره او بيـعه على السعر الجديد ، مما يعد اخلالا في العقود المبرمة و احتيالا على أصحاب المشاريع الـذين تضررت اعمـالهم .
أحد المستثمرين همـس لـجفرا نيوز انه سيقوم بالاعلان و نشر اسـم تلك الشركة الكبرى قريـبا وسيقدم اوراقها لهيئة النزاهة ومكـافحة الفساد للتحقيق بتجاوزاتها.