شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

الطراونة يدعو لموقف دولي حازم من الجرائم بحق مسلمي الروهينغا

جفرا نيوز

وجه رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة مخاطبات لرؤساء الاتحادات والجمعيات والمنظمات البرلمانية العربية والإسلامية والدولية لـ "إدانة الجرائم التي يتعرض لها مسلمو الروهينغا في بورما".
وأكد الطراونة أن هناك مسؤولية برلمانية عربية وإسلامية ودولية "تدعو لاتخاذ موقف حازم تجاه هذه الجرائم وإدانتها"، مؤكداً أن عمليات قتل المسلمين الأبرياء وتهجيرهم من بورما "يعد عملاً عنصرياً دامياً، مثلما يشكل تمييزاً يستهدف الإنسانية بالدرجة الأولى كما يستهدف أبرياء من المدنيين العزل".
وأضاف، ان "تلك الجرائم تتنافى مع حرية الأديان والمذاهب، وتتعارض مع ما تؤمن به المنظمات البرلمانية من مبادئ الديمقراطية والعدالة والحرية وحقوق الإنسان".