جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يدعو لموقف دولي حازم من الجرائم بحق مسلمي الروهينغا
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

الطراونة يدعو لموقف دولي حازم من الجرائم بحق مسلمي الروهينغا

جفرا نيوز

وجه رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة مخاطبات لرؤساء الاتحادات والجمعيات والمنظمات البرلمانية العربية والإسلامية والدولية لـ "إدانة الجرائم التي يتعرض لها مسلمو الروهينغا في بورما".
وأكد الطراونة أن هناك مسؤولية برلمانية عربية وإسلامية ودولية "تدعو لاتخاذ موقف حازم تجاه هذه الجرائم وإدانتها"، مؤكداً أن عمليات قتل المسلمين الأبرياء وتهجيرهم من بورما "يعد عملاً عنصرياً دامياً، مثلما يشكل تمييزاً يستهدف الإنسانية بالدرجة الأولى كما يستهدف أبرياء من المدنيين العزل".
وأضاف، ان "تلك الجرائم تتنافى مع حرية الأديان والمذاهب، وتتعارض مع ما تؤمن به المنظمات البرلمانية من مبادئ الديمقراطية والعدالة والحرية وحقوق الإنسان".