جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوفاق النيابية تؤكد ثقتها بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

الوفاق النيابية تؤكد ثقتها بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية

جفرا نيوز - ثمّنت كتلة الوفاق النيابية برئاسة معالي مازن القاضي مضامين ومحاور مقابلة جلالة الملك التي اجراها أمس الأربعاء مع وكالة الأنباء الاردنية (بترا) والتي اشتملت على التحديات التي تواجه المملكة وسط تزاحم الأحداث والازمات.
واكدت الكتلة في بيان لها اصدرته اليوم على الاولويات الوطنية التي أجملها جلالة الملك في المقابلة، وشددت التزامها برؤية جلالة الملك فيما يتعلق بالشان العام الأردني والمصالح الوطنية العليا.
وشددت الكتلة على التزامها بنهج الإصلاحات الشاملة التي ينتهجها جلالة الملك في القطاعات كافة، وعلى رأسها الإصلاحات السياسية والاقتصادية، والاصلاحات التي تمثلت باقرار تشريعات تطوير القضاء.
وفيما أكدت الكتلة التزامها بتقديم حلول وبدائل للازمة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، ثمّنت الكتلة موقف جلالته الذي انحاز فيه للطبقة الوسطى ومحدودي الدخل.
ورحبت الكتلة بالمبادئ الاقتصادية التي يكرسها جلالة الملك كبدائل وحلول للازمة الاقتصادية ومنها اعادة فتح معبر طريبيل والبحث عن أسواق بديلة للاسواق التقليدية، مجددين التفافهم حول القيادة الاردنية ونهجها في الاعتماد على الذات امام غياب المساعدات العربية والأجنبية.
وامام التحديات الامنية التي تشهدها المملكة على الحدود الشمالية مع الجارة السورية، أكدت الكتلة ثقتها بالقوات المسلحة الجيش العربي والاجهزة الامنية في أمن وحماية البلاد من خطر التنظيمات الارهابية والمليشيات المذهبية، ومن اي شر يتربص بالأردن والاردنيين.