شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

الوفاق النيابية تؤكد ثقتها بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية

جفرا نيوز - ثمّنت كتلة الوفاق النيابية برئاسة معالي مازن القاضي مضامين ومحاور مقابلة جلالة الملك التي اجراها أمس الأربعاء مع وكالة الأنباء الاردنية (بترا) والتي اشتملت على التحديات التي تواجه المملكة وسط تزاحم الأحداث والازمات.
واكدت الكتلة في بيان لها اصدرته اليوم على الاولويات الوطنية التي أجملها جلالة الملك في المقابلة، وشددت التزامها برؤية جلالة الملك فيما يتعلق بالشان العام الأردني والمصالح الوطنية العليا.
وشددت الكتلة على التزامها بنهج الإصلاحات الشاملة التي ينتهجها جلالة الملك في القطاعات كافة، وعلى رأسها الإصلاحات السياسية والاقتصادية، والاصلاحات التي تمثلت باقرار تشريعات تطوير القضاء.
وفيما أكدت الكتلة التزامها بتقديم حلول وبدائل للازمة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، ثمّنت الكتلة موقف جلالته الذي انحاز فيه للطبقة الوسطى ومحدودي الدخل.
ورحبت الكتلة بالمبادئ الاقتصادية التي يكرسها جلالة الملك كبدائل وحلول للازمة الاقتصادية ومنها اعادة فتح معبر طريبيل والبحث عن أسواق بديلة للاسواق التقليدية، مجددين التفافهم حول القيادة الاردنية ونهجها في الاعتماد على الذات امام غياب المساعدات العربية والأجنبية.
وامام التحديات الامنية التي تشهدها المملكة على الحدود الشمالية مع الجارة السورية، أكدت الكتلة ثقتها بالقوات المسلحة الجيش العربي والاجهزة الامنية في أمن وحماية البلاد من خطر التنظيمات الارهابية والمليشيات المذهبية، ومن اي شر يتربص بالأردن والاردنيين.