جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزارة السياحة والآثار تدعو المواطنيين للإبلاغ عن أية ازعاجات تصدر عن المنشآت السياحية
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

وزارة السياحة والآثار تدعو المواطنيين للإبلاغ عن أية ازعاجات تصدر عن المنشآت السياحية

جفرا نيوز




إستكمالا للجهود التي تقوم وزارة السياحة والآثار ببذلها في وقف كافة مظاهر الضجيج والازعاج الذي يتعرض له السكان المجاورين لبعض المنشآت السياحية وبخاصة التي تقوم بإقامة حفلات في المناطق المفتوحة او الساحات الخارجية والترسات المكشوفة وبرك السباحة العائدة لهذه المنشآت, دعت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب المواطنين الى ضرورة الإبلاغ عن أية إزعاجات تصدر عن منشآت سياحية على الرقم المجاني لإدارة الشرطة السياحية (117777) الذي يستقبل شكاوي وملاحظات المواطنين على مدار الساعة أو قسم الشكاوي في مديرية المهن السياحية بوزارة السياحة والآثار على الرقم (4603360) - فرعي (280), حيث أكدت عناب ان الوزارة لن تتوانى عن إيقاع العقوبات على المنشآت المخالفة وستقوم بإتخاذ الإجراءات الفورية الكفيلة بوقف الازعاج والقاضية بإزالة مظاهر ومسببات الإزعاج من قبل مرتبات الشرطة السياحية.

وأشارت الوزيرة الى أن هناك عدداً من الشكاوي التي تتلقاها الوزارة بخصوص الإزعاج الصادر عن منشآت سياحية والتي تقوم الوزارة بالتعامل معها بشكل فوري, وأعربت عن تطلعها بهذا الصدد الى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أية حالات إزعاج لتمكين الوزارة من حصر المنشآت السياحية التي يصدر عنها إزعاج ووضع حد نهائي لهذا الظاهرة السلبية التي باتت تشكل مظهر أرق للمواطنين وبما يكفل توفير الراحة للقطانين بجوار هذه المنشآت.